أخبار النجوم

رغم الانتقادات.. محمد رمضان يواصل عادته المستفزّة للجماهير

رغم الانتقادات.. محمد رمضان يواصل ع...

محتوى مدفوع

ضاربًا عرض الحائط بكمِّ الانتقادات التي طالته، واصل الفنان المصري محمد رمضان هوايته في استعراض سياراته الفارهة، رغم ما يسببه ذلك للجمهور من استفزاز. وعبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" استعرض محمد رمضان سيارته الفراري الجديدة قبل الإفطار. وفي الفيديو الذي نشره رمضان، ظهر وهو يجلس داخل سيارته الحمراء ليفتح سقف السيارة إلكترونيًا وفي الخلفية صوت أغنية "نمبر وان" ورفع رمضان إصبعه السبابة في إشارة إلى أنه رقم 1 في مصر. وكتب الممثل المصري تعليقًا على الفيديو: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل (نسر الصعيد) وإعلان اتصالات وتصدرهما في رمضان على يوتيوب وفيسبوك". وأكمل: "كلمة لأي منافس

ضاربًا عرض الحائط بكمِّ الانتقادات التي طالته، واصل الفنان المصري محمد رمضان هوايته في استعراض سياراته الفارهة، رغم ما يسببه ذلك للجمهور من استفزاز.

وعبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" استعرض محمد رمضان سيارته الفراري الجديدة قبل الإفطار.

وفي الفيديو الذي نشره رمضان، ظهر وهو يجلس داخل سيارته الحمراء ليفتح سقف السيارة إلكترونيًا وفي الخلفية صوت أغنية "نمبر وان" ورفع رمضان إصبعه السبابة في إشارة إلى أنه رقم 1 في مصر.

وكتب الممثل المصري تعليقًا على الفيديو: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل (نسر الصعيد) وإعلان اتصالات وتصدرهما في رمضان على يوتيوب وفيسبوك".

وأكمل: "كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب" وختم التغريدة بـ: "ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وبينما هنأه بعض متابعيه على السيارة الجديدة والنجاحات التي تحدّث عنها، طالبه آخرون أن يتواضع حتى يستمر جمهوره في حبه فلا يمدح في نفسه إلا إبليس بحدّ وصفهم.

وقبل عامين تعرّض محمد رمضان لحملة انتقادات واسعة بسبب نشره صورةً تظهره وهو يستعرض سيارتين فاخرتين وكتب حينها رمضان: "اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورغيني أفنتادور، رولز رويس غوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي".

ورغم استفزاز الجمهور من الثمن الباهظ لسيارات رمضان في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من ظروف معيشية صعبة، إلا أن رمضان لم يتوقف عن هواية استعراض سياراته من حين لآخر.

اترك تعليقاً