أخبار النجوم

أسقف الزفاف الملكي يرد على الساخرين من خطبته في عرس هاري وميغان!

أسقف الزفاف الملكي يرد على الساخرين...

دافع الأسقف مايكل كاري عن خطبته الحماسية التي ألقاها خلال الاحتفال بزفاف الأمير هاري وميغان ماركل الأسبوع الماضي، موضحا أنه لم ينزعج من ردود فعل أفراد الأسرة الملكية الذين كانوا يضحكون أثناء خطبته التي امتدت على مدار 12 دقيقة. فمن فرط الحماسة التي كان يتحدث بها كاري، سادت حالة من المرح داخل كنيسة سانت جورج في ويندسور، وشوهد الأمير ويليام وهو يبتسم بخجل أمام الملكة والأمير فيليب. كما شوهد هاري وميغان وهما يبتسمان، وشوهد نجم الكرة الإنجليزية، ديفيد بيكهام، الذي كان حاضرا الحفل، وهو يبتسم ابتسامة عريضة هو الآخر. وعلق كاري على ذلك بقوله: "لقد كان يستمع الحضور على طريقته

دافع الأسقف مايكل كاري عن خطبته الحماسية التي ألقاها خلال الاحتفال بزفاف الأمير هاري وميغان ماركل الأسبوع الماضي، موضحا أنه لم ينزعج من ردود فعل أفراد الأسرة الملكية الذين كانوا يضحكون أثناء خطبته التي امتدت على مدار 12 دقيقة.

فمن فرط الحماسة التي كان يتحدث بها كاري، سادت حالة من المرح داخل كنيسة سانت جورج في ويندسور، وشوهد الأمير ويليام وهو يبتسم بخجل أمام الملكة والأمير فيليب. كما شوهد هاري وميغان وهما يبتسمان، وشوهد نجم الكرة الإنجليزية، ديفيد بيكهام، الذي كان حاضرا الحفل، وهو يبتسم ابتسامة عريضة هو الآخر.

وعلق كاري على ذلك بقوله: "لقد كان يستمع الحضور على طريقته الخاصة. ومن الضروري توسيع نطاق العواطف. وأنا أتقبل ضحكهم عليّ أو معي، ولا أمانع في أي طريقة تتيح لي توجيه الرسالة المتعلقة بحب الله، وأنا سعيد بالفعل لتمكنني من ذلك".

وأضاف كاري: "هناك دائماً قوة في الحب. ولا يجب التقليل من شأن ذلك. ولا يجب أيضا الإفراط في العاطفة. ودائما ما أقول إن هناك قوة، قوة في الحب". وقد حظيت خطبة كاري بثناء كبير على مواقع التواصل وقد وصفه كثيرون بأنه "نجم" حفل الزفاف.

اترك تعليقاً