أخبار النجوم

نجوم فشلوا في البطولة المطلقة برمضان .. وزينة ليست "الأعلى سعرًا"!

نجوم فشلوا في البطولة المطلقة برمضا...

محتوى مدفوع

يبدو أن بعض النجوم يتوقف نجاحهم اللافت بأدوارهم الثانية فقط، حيث يخفقون في تحقيق النجاح نفسه عند تقديم البطولات المطلقة. مسلسلات رمضان للعام الحالي خير دليل على صحة هذه المقولة، إذ فشل بعض النجوم، الذين عادوا إلى البطولة المطلقة، أو قدموها لأول مرة، في حصد النجاح نفسه الذي كانوا يحققونه عندما يلعبون الأدوار الثانية وليس الأولى. زينة أخفقت زينة في تحقيق النجاح بمسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي عادت من خلاله إلى البطولة المطلقة، والذي لم يحقق نجاحا جماهيريا ولا نقديا، خلافا لما حدث معها في العام الماضي حين حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "لأعلى سعر" الذي لعبت فيه

يبدو أن بعض النجوم يتوقف نجاحهم اللافت بأدوارهم الثانية فقط، حيث يخفقون في تحقيق النجاح نفسه عند تقديم البطولات المطلقة.

مسلسلات رمضان للعام الحالي خير دليل على صحة هذه المقولة، إذ فشل بعض النجوم، الذين عادوا إلى البطولة المطلقة، أو قدموها لأول مرة، في حصد النجاح نفسه الذي كانوا يحققونه عندما يلعبون الأدوار الثانية وليس الأولى.

زينة

أخفقت زينة في تحقيق النجاح بمسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي عادت من خلاله إلى البطولة المطلقة، والذي لم يحقق نجاحا جماهيريا ولا نقديا، خلافا لما حدث معها في العام الماضي حين حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "لأعلى سعر" الذي لعبت فيه دورا ثانيا خلفا للبطلة الرئيسية نيللي كريم.

أكرم حسني

لم يستطع أكرم حسني في أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما، من خلال مسلسل "الوصية" أن يحقق النجاح الذي سبق أن حصده العام الماضي كبطل ثان خلف أحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام".

دينا الشربيني

رغم كل الشهرة التي حققتها بناء على ارتباط اسمها بالهضبة عمرو دياب، لم تستطع دينا الشربيني تحقيق النجاح في مسلسلها "مليكة"، الذي تقوم ببطولته المطلقة لأول مرة، مقارنة بكل الأعمال السابقة التي ظهرت فيها بدور ثان أوحتى ثالث، وكانت تلفت من خلالها الأنظار، ومن أبرزها "موجة حارة" و"جراند أوتيل" وغيرهما.

فنانون آخرون

كثيرون من الفنانين ينطبق عليهم نفس الكلام، ابتداء من علي ربيع في "سك على إخواتك" ومصطفى خاطر في "ربع رومي"، وانتهاء ببيومي فؤاد وآيتن عامر في "خفة يد"، وغيرهم كثيرون من النجوم الذين أخفقوا في البطولة المطلقة، رغم نجاحهم من قبل في الأدوار الثانية.

اترك تعليقاً