أخبار النجوم

لحظات مرعبة لرانيا فريد شوقي في "رامز تحت الصفر" (فيديو)

لحظات مرعبة لرانيا فريد شوقي في "را...

لم تستطع الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي أن تواجه أهوال مقلب الفنان رامز جلال ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وأصيبت بحالة من الصدمة والرعب الشديدين. ووجدت الممثلة المصرية صعوبةً في الوقوف على قدميها، وانهارت فور رؤيتها للنمر والدب اللذين يهاجمان شخصين تابعين للبرنامج ضمن المقلب، إذ أمسكت بقلبها عدة مرات من شدة الخوف. وشعرت رانيا فريد شوقي بالضيق الشديد فور خلع رامز جلال لقناع مدرب المنتخب القومي هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، ودخلت في نوبة من الصراخ عندما حاول رامز التحدث معها. وأكدت رانيا أن أكثر ما أخافها بالمقلب هو النمر، لافتةً إلى أنها لم تستطع أن تتنفس من شدة الرعب

لم تستطع الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي أن تواجه أهوال مقلب الفنان رامز جلال ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وأصيبت بحالة من الصدمة والرعب الشديدين.

ووجدت الممثلة المصرية صعوبةً في الوقوف على قدميها، وانهارت فور رؤيتها للنمر والدب اللذين يهاجمان شخصين تابعين للبرنامج ضمن المقلب، إذ أمسكت بقلبها عدة مرات من شدة الخوف.

وشعرت رانيا فريد شوقي بالضيق الشديد فور خلع رامز جلال لقناع مدرب المنتخب القومي هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، ودخلت في نوبة من الصراخ عندما حاول رامز التحدث معها.

وأكدت رانيا أن أكثر ما أخافها بالمقلب هو النمر، لافتةً إلى أنها لم تستطع أن تتنفس من شدة الرعب إلى جانب ركضها وتزحلقها بقوة على الثلوج.

اترك تعليقاً