أخبار النجوم

إشاعة طلاق غادة عادل ومجدي الهواري.. هل أصبحت حقيقة ؟!

إشاعة طلاق غادة عادل ومجدي الهواري....

ترددت شائعات مؤخرا تتحدث عن طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري. هذه الشائعات ليست جديدة، وقد سبق أن ترددت العام الماضي أيضا، قبل أن ينفيها ظهور الزوجين معا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأخيرة، نوفمبر الماضي. ولكن يبدو أن عدم ظهور الزوجين معا منذ عدة شهور، وغياب الزوجة عن الحفل الرمضاني الذي حضره الزوج مع الفنانة التونسية درة ونقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي وزوجته روجينا والمطرب محمد فؤاد، فضلا عن غياب صور الزوجة تماما من حساب الزوج على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كون آخر ظهور لهما معا كان في شهر فبراير الماضي، وهو

ترددت شائعات مؤخرا تتحدث عن طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري.

هذه الشائعات ليست جديدة، وقد سبق أن ترددت العام الماضي أيضا، قبل أن ينفيها ظهور الزوجين معا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأخيرة، نوفمبر الماضي.

ولكن يبدو أن عدم ظهور الزوجين معا منذ عدة شهور، وغياب الزوجة عن الحفل الرمضاني الذي حضره الزوج مع الفنانة التونسية درة ونقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي وزوجته روجينا والمطرب محمد فؤاد، فضلا عن غياب صور الزوجة تماما من حساب الزوج على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كون آخر ظهور لهما معا كان في شهر فبراير الماضي، وهو ما أدى إلى إعادة طرح هذا التساؤل من جديد: هل انفصل مجدي الهواري وغادة عادل؟

علمت "فوشيا" من مصدر مقرب من الزوجين أنهما منفصلان بالفعل منذ عدة شهور، ولكن المصدر لم يستطع تأكيد خبر طلاقهما رسميا، خاصة أنه أمر يصعب تأكيده دون وجود أوراق رسمية بمصلحة الأحوال الشخصية، فضلا عن أن الزوجين حريصان على إبعاد خلافاتهما الشخصية عن أولادهما، وهو سر رفض كل منهما الحديث عن أي خلافات بينهما.

اترك تعليقاً