أخبار النجوم

حرب الرقم 1 تشتعل .. و"كلبش 2" و"نسر الصعيد" و"رحيم" أبرز المتنافسين!

حرب الرقم 1 تشتعل .. و"كلبش 2" و"نس...

محتوى مدفوع

اشتعلت المعركة على الصدارة بين عدد من مسلسلات رمضان، التي يدعي كل منها أنه الأول في نسب المشاهدة. حرب الرقم 1 ليست جديدة في دراما رمضان، وعادة ما تندلع كل عام مع الأيام الأولى من الشهر الكريم، بين كثير من مسلسلات رمضان، وخاصة في ظل عدم وجود أي آلية حقيقية يمكن أن تؤكد بالأرقام من في الصدارة، كما يحدث في معظم دول العالم، ولا يبقى أمامنا إلا نسب المشاهدة على موقع اليوتيوب، التي لا تكفي بكل تأكيد لمعرفة الرقم 1 بين المسلسلات، خاصة أن كثيرا من المشاهدين يفضلون رؤية أعمالهم الدرامية عبر شاشات التليفزيون، رغم كثرة الإعلانات التجارية بين الفواصل

اشتعلت المعركة على الصدارة بين عدد من مسلسلات رمضان، التي يدعي كل منها أنه الأول في نسب المشاهدة.

حرب الرقم 1 ليست جديدة في دراما رمضان، وعادة ما تندلع كل عام مع الأيام الأولى من الشهر الكريم، بين كثير من مسلسلات رمضان، وخاصة في ظل عدم وجود أي آلية حقيقية يمكن أن تؤكد بالأرقام من في الصدارة، كما يحدث في معظم دول العالم، ولا يبقى أمامنا إلا نسب المشاهدة على موقع اليوتيوب، التي لا تكفي بكل تأكيد لمعرفة الرقم 1 بين المسلسلات، خاصة أن كثيرا من المشاهدين يفضلون رؤية أعمالهم الدرامية عبر شاشات التليفزيون، رغم كثرة الإعلانات التجارية بين الفواصل التي تثير الغضب.

"كلبش 2"

يؤكد أمير كرارة عبر بيانات المسلسل الرسمية أن "كلبش 2" الأعلى مشاهدة في رمضان، وأنه يتفوق على مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد" لا على اليوتيوب فقط، بل في الشارع أيضا.

"نسر الصعيد"

رد الفنان محمد رمضان بنفسه على صناع "كلبش 2" مؤكدا أن مسلسله "نسر الصعيد" حقق نسبة مشاهدة تخطت الـ 70 مليون منذ بداية عرضه.

وغرد "رمضان" عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "أرجو تحري الدقة، وموقع يوتيوب أمامكم، ده اليوم التاسع على التوالي، و"نسر الصعيد" رقم واحد على تريند يوتيوب، ومجمل مشاهدات المسلسل على قناة "العدل جروب" و"دي إم سي" تخطت الـ70 مليون مشاهدة.. مختتما: "الفرق كبير جدا".

"رحيم"

يحاول الفنان ياسر جلال وشركة "فنون مصر" أن يثبتا أن مسلسل "رحيم" هو الأعلى مشاهدة في مصر، خاصة على المقاهي، وفي الشارع، وأن نسب المشاهدة على اليوتيوب ليست دليلا على الأعلى مشاهدة، وأن عملهم هو الرقم 1 حسب استطلاعات الرأي في الشارع.

مسلسلات أخرى

أكثر من عمل يدعي أنه الرقم 1، منها مسلسل "ضد مجهول" الذي أعلنت بطلته غادة عبدالرازق بشكل واضح أنه الأعلى مشاهدة، وكذلك مسلسل "أيوب" الذي يؤكد صناعه أيضا أنه الأول في المشاهدة، دون أن نغفل مسلسلات النجوم الكبار يحيى الفخراني "بالحجم العائلي" وعادل إمام "عوالم خفية" ونيللي كريم "اختفاء" وغيرها من الأعمال التي تزعم أنها رقم 1 في رمضان دون وجود أي دليل أو آلية لتأكيد الأمر من عدمه.

اترك تعليقاً