أخبار النجوم

بيرين سات ترفض العمل مع كيفانغ تاتليتوغ.. وفهرية أفغان وجه إعلاني لهذه الماركة العالمية!

بيرين سات ترفض العمل مع كيفانغ تاتل...

محتوى مدفوع

احتلت أخبار نجوم ونجمات السينما والدراما التركية  الفنية والشخصية مؤخراً صفحات الصحف والمواقع التركية، وكان من أبرز هذه الأخبار: ديميت أكباغ شارك عدد كبير من نجوم تركيا في جنازة والدة الممثلة المسرحية ديميت أكباغ، منهم كيفانغ تاتليتوغ، وأوكتاي كينارغا، والممثل والمخرج يلماز أردوغان، والذين تربطهم علاقة صداقة وطيدة مع الممثلة المسرحية. أوزغي أوزبيرينتشي حصلت الممثلة أوزغي أوزبيرينتشي على جائزة أفضل ممثلة من حفل توزيع جوائز ميديا الإنترنت، الذي أقيم مؤخرا، واستطاعت خلال الحفل لفت الأنظار بزيها القصير الذي كشف عن ساقيها المثيرتين. فهرية أفغان صور عدد من النجوم إعلانات تجارية جديدة، منهم النجمة فهرية أفغان التي صورت إعلاناً تليفزيونياً لصالح

احتلت أخبار نجوم ونجمات السينما والدراما التركية  الفنية والشخصية مؤخراً صفحات الصحف والمواقع التركية، وكان من أبرز هذه الأخبار:

ديميت أكباغ

شارك عدد كبير من نجوم تركيا في جنازة والدة الممثلة المسرحية ديميت أكباغ، منهم كيفانغ تاتليتوغ، وأوكتاي كينارغا، والممثل والمخرج يلماز أردوغان، والذين تربطهم علاقة صداقة وطيدة مع الممثلة المسرحية.

أوزغي أوزبيرينتشي

حصلت الممثلة أوزغي أوزبيرينتشي على جائزة أفضل ممثلة من حفل توزيع جوائز ميديا الإنترنت، الذي أقيم مؤخرا، واستطاعت خلال الحفل لفت الأنظار بزيها القصير الذي كشف عن ساقيها المثيرتين.

فهرية أفغان

صور عدد من النجوم إعلانات تجارية جديدة، منهم النجمة فهرية أفغان التي صورت إعلاناً تليفزيونياً لصالح ماركة كوتون، كذلك أيضا الممثل كاجلار أرتغرل الذي صور إعلاناً تليفزيونياُ لصالح إحدى شركات الاتصالات.

امرأة

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "امرأة" على عرض العمل في 12 دولة خارجية، منها المكسيك وأوروغواي وجورجيا ورومانيا وبنغلاديش، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، الذي تقوم ببطولته النجمة أوزجي أوزبرنجي، والذي يتربع على عرش نسب المشاهدات الأعلى في تركيا خلال هذه الفترة.

بيرين سات

عرضت إحدى شركات الإنتاج عملاً يجمع بين النجمين بيرين سات وكيفانغ تاتليتوغ، يستعيدان من خلاله نجاح مسلسلهما الشهير "العشق الممنوع"، الا أن  الممثلة رفضت بعد أن علمت أن أجر الفنان المعروف في العالم العربي باسم "مهند" أعلى منها بكثير وطالبت بالأجر نفسه.

اترك تعليقاً