أخبار النجوم

إصابة محمد صلاح تكسر قلب إليسا.. وتشغل بال يارا!

إصابة محمد صلاح تكسر قلب إليسا.. وت...

لم تشغل إصابة النجم المصري، وهداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال الدقائق الأولى من عمر نهائي أبطال أوروبا، الجسم الرياضي فحسب، ولا مشجعي لعبة كرة القدم وحدهم، بل شغلت نجوم ونجمات الوطن العربي أيضاً. وأبرز تلك النجمات إليسا التي تمنت له الشفاء العاجل من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها باللغة الإنجليزية ما معناه: "لحظة تكسر القلب، ومع ذلك فخر لنا. محمد صلاح، أنت بطل". بدورها علقت النجمة يارا بالقول:"لا تبكي يا صلاح فأنت شرّفت العرب بوصولك للنهائي مع فريق اعتماده كله عليك لسه المشوار طويل وصلت مرة تقدر توصل تاني وتالت ورابع ألف سلامه

لم تشغل إصابة النجم المصري، وهداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال الدقائق الأولى من عمر نهائي أبطال أوروبا، الجسم الرياضي فحسب، ولا مشجعي لعبة كرة القدم وحدهم، بل شغلت نجوم ونجمات الوطن العربي أيضاً.

وأبرز تلك النجمات إليسا التي تمنت له الشفاء العاجل من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها باللغة الإنجليزية ما معناه: "لحظة تكسر القلب، ومع ذلك فخر لنا. محمد صلاح، أنت بطل".

بدورها علقت النجمة يارا بالقول:"لا تبكي يا صلاح فأنت شرّفت العرب بوصولك للنهائي مع فريق اعتماده كله عليك لسه المشوار طويل وصلت مرة تقدر توصل تاني وتالت ورابع ألف سلامه عليك".

النجمة شيرين عبد الوهاب التي آلمها مصاب صلاح غردت قائلة: "وجعت قلبي عليك يا صلاح بس إنت في امتحان صعب واختبار من ربنا، وزي ما جمعتنا كلنا في الفرحة، جمعتنا كمان في الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك".

أما السوبر ستار راغب علامة، فغرد قائلا: "خروج محمد صلاح بعد أن أصيب أفقد التوازن وأفقد المباراة جمالها لكنه كان هو بطل المباراة حتى من خارج الملعب".

وكان اللاعب محمد صلاح الملقب بالـ"الفرعون" تعرض لإصابة على مستوى الكتف، إثر احتكاكه بمدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، ما اضطره لمغادرة الملعب في الدقائق الأولى للمباراة وبعد الكشف الطبي عليه تبين أنه اصيب برضوض وليس بكسر في كتفه بحسب التقارير الطبية.

اترك تعليقاً