أخبار النجوم

ستيفاني صليبا: هذا سرّ نجاح "فوق السحاب"

ستيفاني صليبا: هذا سرّ نجاح "فوق ال...

محتوى مدفوع

أكّدت الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا، أنّ سر نجاح المسلسل الرمضاني المصري "فوق السحاب" التي تشارك فيه، وتدخل عبره السباق الرمضاني من البوابة المصرية للمرة الأولى، يعود لضخامة إنتاجه، ولفريق عمله المؤلف من مخرج وسيناريست ومنتج، مع كامل العناصر القوية للمسلسل، وهذا ما أدخله قائمة الـ"top5" بين أفضل المسلسلات الرمضانية الناجحة. وأعربتْ ستيفاني في حديثها لبرنامج "اقتضى التوضيح" مع الإعلامية فاطمة داوود عبر إذاعة playfm عن جديتها بالتعامل مع الشخصية والنصّ، لأنها تسيرعلى قاعدة "ممنوع الخطأ". وقالتْ إنها في مصر وأمام سوبر ستار مثل هاني سلامة، له تقريباً 21 عاما في مجال السينما والتمثيل، لذا اختارتْ شخصية "تاليا" الجدلية والمافيوزية الخطيرة،

أكّدت الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا، أنّ سر نجاح المسلسل الرمضاني المصري "فوق السحاب" التي تشارك فيه، وتدخل عبره السباق الرمضاني من البوابة المصرية للمرة الأولى، يعود لضخامة إنتاجه، ولفريق عمله المؤلف من مخرج وسيناريست ومنتج، مع كامل العناصر القوية للمسلسل، وهذا ما أدخله قائمة الـ"top5" بين أفضل المسلسلات الرمضانية الناجحة.

وأعربتْ ستيفاني في حديثها لبرنامج "اقتضى التوضيح" مع الإعلامية فاطمة داوود عبر إذاعة playfm عن جديتها بالتعامل مع الشخصية والنصّ، لأنها تسيرعلى قاعدة "ممنوع الخطأ".

وقالتْ إنها في مصر وأمام سوبر ستار مثل هاني سلامة، له تقريباً 21 عاما في مجال السينما والتمثيل، لذا اختارتْ شخصية "تاليا" الجدلية والمافيوزية الخطيرة، محاولةً تقمّص الدور بكل تفاصيله وحذافيره، إضافة إلى محاولتها جذب الجمهور إليها، والتعاطف معها.

وتقوم ستيفاني في هذا العمل بدور فتاة تنتمي لعصابة روسية، وتعمل بأي شيءٍ، كي تكسب الأموال، لدرجة وصل بها الأمر إلى القتل بدم بارد.

اترك تعليقاً