أخبار النجوم

ما حقيقة مواعدة نيكي ميناج لمغني الراب العالمي إيمينيم؟

ما حقيقة مواعدة نيكي ميناج لمغني ال...

احتلّت النجمة العالمية "نيكي ميناج" قائمة الترند العالمي على مُحرّك "غوغل" مؤخرا، وذلك بسبب تأكيدها مواعدة نجم راب عالمي. وفي تفاصيل القصّة، اتّخذت ميناج تطبيق إنستقرام منصةً لترويج أجدد أغانيها التي تحمل عنوان Big Bank، والتي غنّتها بمُشاركة نجم الراب العالمي "واي جي"، وفي أحد مقاطع الأغنية، ذكرت نيكي اسم مُغنّي الراب الشهير "إيمينيم"، ليطرح عليها أحد المُعجبين سؤالاً قال فيه "هل تُواعدين إيمينيم"، لتُجيب بكلّ بساطةٍ بـ "نعم". جاء تأكيد نيكي بمواعدة إيمينيم بالصّادم على مُحبّي النّجمين، وذلك لأنه لم يكن هناك أي شائعاتٍ تدور حول علاقةٍ بينهما، ولهذا السبب، أراد موقع TMZ "تي إم زي" الأمريكي أن يتأكّد

احتلّت النجمة العالمية "نيكي ميناج" قائمة الترند العالمي على مُحرّك "غوغل" مؤخرا، وذلك بسبب تأكيدها مواعدة نجم راب عالمي.

وفي تفاصيل القصّة، اتّخذت ميناج تطبيق إنستقرام منصةً لترويج أجدد أغانيها التي تحمل عنوان Big Bank، والتي غنّتها بمُشاركة نجم الراب العالمي "واي جي"، وفي أحد مقاطع الأغنية، ذكرت نيكي اسم مُغنّي الراب الشهير "إيمينيم"، ليطرح عليها أحد المُعجبين سؤالاً قال فيه "هل تُواعدين إيمينيم"، لتُجيب بكلّ بساطةٍ بـ "نعم".

جاء تأكيد نيكي بمواعدة إيمينيم بالصّادم على مُحبّي النّجمين، وذلك لأنه لم يكن هناك أي شائعاتٍ تدور حول علاقةٍ بينهما، ولهذا السبب، أراد موقع TMZ "تي إم زي" الأمريكي أن يتأكّد من ميناج نفسها، لتردّ عليهم بأنّها كانت تمزح فقط!

يُذكر أنّ نيكي ميناج وإيمينيم قد تعاونا سويّاً في عام 2010، في بدايات النجمة العالمية، وأصدرا ديو سويّاً بعنوان Roman’s Revenge، كان إحدى الأغاني البارزة التي وضعت نيكي على السّاحة الفنيّة.

اترك تعليقاً