أخبار النجوم

راغدة شلهوب تكشف تفاصيل علاقتها بفنان لبناني.. وهل تعرّضتْ للتحرّش؟

راغدة شلهوب تكشف تفاصيل علاقتها بفن...

كشفت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها لم تجرِ أية منها حتى الآن، ولكنها ترغب في إجراء جراحة تجميل لأنفها. وأضافتْ في حديثها عبر برنامج "شيخ الحارة" المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنها لم تفعل شيئًا سوى استخدام البوتكس، من أجل تكبير شفتيها وتبييض أسنانها فقط. https://www.youtube.com/watch?v=uz7l_SqOeu0 ونفتْ شلهوب تمامًا تعرضها لحادث تحرّش جنسي في صغرها، موضّحة أنّ هذا الكلام لا يمتّ للحقيفة بصلة. وتحدّثتْ راغدة عن حقيقة علاقتها الغرامية بفنان لبناني، قائلة إنه كانت توجد علاقة جدية بينها وبين فنان لبناني، كادت تصل إلى ارتباط رسمي ولكنها فشلتْ، لافتة إلى أنها متزوجة الآن، وأنّ

كشفت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها لم تجرِ أية منها حتى الآن، ولكنها ترغب في إجراء جراحة تجميل لأنفها.

وأضافتْ في حديثها عبر برنامج "شيخ الحارة" المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنها لم تفعل شيئًا سوى استخدام البوتكس، من أجل تكبير شفتيها وتبييض أسنانها فقط.

ونفتْ شلهوب تمامًا تعرضها لحادث تحرّش جنسي في صغرها، موضّحة أنّ هذا الكلام لا يمتّ للحقيفة بصلة.

وتحدّثتْ راغدة عن حقيقة علاقتها الغرامية بفنان لبناني، قائلة إنه كانت توجد علاقة جدية بينها وبين فنان لبناني، كادت تصل إلى ارتباط رسمي ولكنها فشلتْ، لافتة إلى أنها متزوجة الآن، وأنّ تلك العلاقة قديمة.

اترك تعليقاً