أخبار النجوم

إصابة محمد صلاح تُحرّك الوسط الفني.. ماذا قال النجوم؟

إصابة محمد صلاح تُحرّك الوسط الفني....

تناول الفنانون خبر إصابة هدّاف ليفربول، ونجم المنتخب المصري محمد صلاح في التحام مع اللاعب سيرجيو راموس، ظهير ريال مدريد، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا . وحاول الفنانون شدّ عضد محمد صلاح والتهوين عليه في سلسلة تغريدات، خاصة أنه مهدّد بعدم اللحاق بكأس العالم، وفي الوقت نفسه، صبّوا جلّ غضبهم على فريق ريال مدريد، ولاعبه راموس. ومن أوائل الفنانين الذين اهتموا بإصابة محمد صلاح كان الفنان محمد هنيدي، الذي بدأ تغريداته عبر حسابه على "تويتر" بالدعاء على راموس قائلا:" ربنا لايكسبك ولا يربحك يا راموس". وأتبع ذلك بتغريدات تتّهم ريال مدريد بالترتيب لإصابة محمد صلاح، مدلّلا بنظرة نجم الريال كريستيانو

تناول الفنانون خبر إصابة هدّاف ليفربول، ونجم المنتخب المصري محمد صلاح في التحام مع اللاعب سيرجيو راموس، ظهير ريال مدريد، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا .

وحاول الفنانون شدّ عضد محمد صلاح والتهوين عليه في سلسلة تغريدات، خاصة أنه مهدّد بعدم اللحاق بكأس العالم، وفي الوقت نفسه، صبّوا جلّ غضبهم على فريق ريال مدريد، ولاعبه راموس.

ومن أوائل الفنانين الذين اهتموا بإصابة محمد صلاح كان الفنان محمد هنيدي، الذي بدأ تغريداته عبر حسابه على "تويتر" بالدعاء على راموس قائلا:" ربنا لايكسبك ولا يربحك يا راموس".

وأتبع ذلك بتغريدات تتّهم ريال مدريد بالترتيب لإصابة محمد صلاح، مدلّلا بنظرة نجم الريال كريستيانو رونالدو لمحمد صلاح، قبل الدخول للملعب، وكتب: "لما تكون خطة نادي بيقول على نفسه أفضل نادي في العالم إصابة نجم الفريق المنافس يبقى آخره نقول عليه غرزة بلطجية".

وفي تغريدة أخرى حملت بعض السخرية قال هنيدي: "بعد كدة جيبوا أحسن فاندام يدربكوا" وأرفقها بهاشتاج "كلنا محمد صلاح".

وركّز نجم برامج المقالب رامز جلال، على دموع محمد صلاح التي غمرتْ عينيه أثناء خروجه من ملعب المباراة عقب الإصابة، ليغرّد عبر حسابه على تويتر: "دموعك غالية يا أبو مكة وعسى أن تكرهوا شيئا".

وتضامن الممثل الشاب محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام مع محمد صلاح في أكثر من تغريدة، على حسابه تويتر بدأها بـ: "ألف سلامة عليك يا بطل .. ولا يهمك .. كلنا وراك وبنحبك جدا".

ورأى محمد إمام، أنّ المباراة أصبحت بلا معنى بعد خروج محمد صلاح مفضلاً مشاهدة مسلسل "رحيم".

وبنبرة حادّة علقت الممثلة والمغنية إيمي سالم، على ما حدث قائلة: "الماتش بقه زفت من غيرك يا أبو مكة... اللهي ريال مدريد ده كله يتشل .. و لا دمعة منك... بلدك و فريقك عيطوا معاك".

من ناحيتها، عبرّت الفنانة أصالة عن تضامنها مع صلاح، من خلال صورة نشرتها على إنستغرام: سلامة قلبك يا روح قلب الدني كلللها.. الله لا يضرك يا فخرنا بأخلاقك وموهبتك.

يُذكر أنّ  ريال مدريد قد فاز على ليفربول ليتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبدأ الريال تسجيل أول أهدافه بعد خروج محمد صلاح مصابًا في كتفه.

اترك تعليقاً