أخبار النجوم

3 أخطاء فادحة لمسلسل "كلبش 2".. أبرزها اختلاف اللهجات

3 أخطاء فادحة لمسلسل "كلبش 2".. أبر...

وجّه جمهور دراما رمضان عدة ملاحظات وانتقادات حول بعض مشاهد مسلسل "كلبش2" الذي يُعرض خلال الشهر الفضيل على قناة "الحياة". ومن أبرز الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى المسلسل، تغيُّر لهجة عاكف أبو العز ووالده أبو العز الجبلاوي خلال حلقات المسلسل، حيث يتحدّث أحدهما اللهجة الصعيدية فيما يتحدث الآخر اللهجة البدوية. وسجّل مشاهدو المسلسل انتقادًا آخر يخصّ ظهور بعض ضباط الأمن الوطني بشعر وذقن طويلتين، رغم أن المتعارف عليه هو التزام رجال الأمن في مصر بحلق لحاهم وشعرهم. والملاحظة الثالثة المسجلة على المسلسل هي طريقة إمساك الفنان أمير كرارة وبعض الممثلين الذين ظهروا في المسلسل السلاح خلال المواجهات مع العناصر الإرهابية.

وجّه جمهور دراما رمضان عدة ملاحظات وانتقادات حول بعض مشاهد مسلسل "كلبش2" الذي يُعرض خلال الشهر الفضيل على قناة "الحياة".

ومن أبرز الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى المسلسل، تغيُّر لهجة عاكف أبو العز ووالده أبو العز الجبلاوي خلال حلقات المسلسل، حيث يتحدّث أحدهما اللهجة الصعيدية فيما يتحدث الآخر اللهجة البدوية.

وسجّل مشاهدو المسلسل انتقادًا آخر يخصّ ظهور بعض ضباط الأمن الوطني بشعر وذقن طويلتين، رغم أن المتعارف عليه هو التزام رجال الأمن في مصر بحلق لحاهم وشعرهم.

والملاحظة الثالثة المسجلة على المسلسل هي طريقة إمساك الفنان أمير كرارة وبعض الممثلين الذين ظهروا في المسلسل السلاح خلال المواجهات مع العناصر الإرهابية.

وعلّق مخرج المسلسل بيتر ميمي على الانتقادات الموجّهة للمسلسل، حيث فنّد بعضها عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، مشيرًا إلى أنه تمت الاستعانة بخبراء في الأمن من أجل تفادي أية أخطاء فنية تخصّ الأسلحة والاشتباكات وغيرها.

وحقّق مسلسل "كلبش 2" أعلى مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" حتى الآن بين المسلسلات المعروضة في رمضان، حيث حقق بعد عرض 9 حلقات منه أكثر من 40 مليون مشاهدة على يوتيوب، كانت أعلاها الحلقة الأولى بقرابة 8 ملايين مشاهدة.

ويقوم بدور البطولة في المسلسل الفنان أمير كرارة، ويجسّد من خلاله شخصية الرائد سليم الأنصاري، الذي ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته بعد ترقيته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله وإصابته عقب عملية مداهمة، والقبض على أمير تنظيم إرهابي في محافظة الفيوم، فيقرر الانتقام.

اترك تعليقاً