أخبار النجوم

7 نقاط جعلت من "عوالم خفية" قصة وفاة سعاد حسني.. وأسرتها تتمسّك باللجوء للقضاء

7 نقاط جعلت من "عوالم خفية" قصة وفا...

محتوى مدفوع

لا تزال أزمة تحفُّظ أسرة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني على أحداث وقصة مسلسل "عوالم خفية" قائمةً، في ظل زيادة اتهامات أقارب السندريلا لأسرة المسلسل باقتباس قصتها بشكل مختلف. وجاء تحفظ أسرة السندريلا على استغلال المسلسل الكثير من التفاصيل الخاصة بمقتل سعاد حسني دون استئذان. وتراجعت أسرة الفنانة سعاد حسني عن عدم قيامها بمقاضاة المسلسل، حيث أعلنت شقيقتها جنجاه عبدالمنعم عن اعتزامها مقاضاة أسرة المسلسل بعد توارد الكثير من النقاط المشتركة بين أحداث المسلسل والقصة الحقيقية لمقتل سعاد حسني. وترصد "فوشيا" أبرز مشاهد المسلسل والتي تشابهت قصتها مع مقتل سعاد حسني: القصة والمذكرات كانت لقصة المسلسل أولى النقاط التي جعلت

لا تزال أزمة تحفُّظ أسرة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني على أحداث وقصة مسلسل "عوالم خفية" قائمةً، في ظل زيادة اتهامات أقارب السندريلا لأسرة المسلسل باقتباس قصتها بشكل مختلف.

وجاء تحفظ أسرة السندريلا على استغلال المسلسل الكثير من التفاصيل الخاصة بمقتل سعاد حسني دون استئذان.

وتراجعت أسرة الفنانة سعاد حسني عن عدم قيامها بمقاضاة المسلسل، حيث أعلنت شقيقتها جنجاه عبدالمنعم عن اعتزامها مقاضاة أسرة المسلسل بعد توارد الكثير من النقاط المشتركة بين أحداث المسلسل والقصة الحقيقية لمقتل سعاد حسني.

وترصد "فوشيا" أبرز مشاهد المسلسل والتي تشابهت قصتها مع مقتل سعاد حسني:

القصة والمذكرات

كانت لقصة المسلسل أولى النقاط التي جعلت الكثيرين يعتقدون منذ الحلقة الأولى للمسلسل بأنه يتحدّث عن مقتل الفنانة سعاد حسني، حيث تشابهت مذكرات "عوالم خفية" التي تدور حولها قصة مقتل مريم رياض بالمسلسل مع مذكرات "أسرار الجريمة الخفية" التي نشرتها شقيقة سعاد حسني حول مقتلها.

مهنتا مريم رياض وسعاد حسني

فوجئ متابعو المسلسل بتشابه وظيفتي مريم رياض بالمسلسل، والتي كانت تعمل ممثلة مع مهنة سعاد حسني في الحقيقة وهو بمجال الغناء والتمثيل.

دور عادل إمام

فتح دور عادل إمام بالمسلسل الكثير من التساؤلات، كونه يعمل صحفيًا وهدفه الأول طوال المسلسل هو كشف ملابسات مقتل الممثلة مريم رياض ومن يقفون خلفها، وهو الدور نفسه الذي حاول في الحقيقة القيام به العديد من الشخصيات العامة في مصر لكشف غموض مقتل سعاد حسني والذي كان أبرزهم الفنان سمير صبري.

طريقة القتل

تشابهت طريقة القتل في واقعتي مريم رياض وسعاد حسني حيث توفيت الأولى بعد قيام أحد الأشخاص باقتحام غرفتها بالفندق وإلقائها من شرفتها، فيما توفيت سعاد حسني بنفس الطريقة تقريبًا حيث عثر على جثتها ملقاةً من شرفة منزلها بلندن.

مصير القضية

حفظت النيابة العامة مصير قضية وفاة سعاد حسني بعد وقت طويل دون أن توضح أنها قتل أم انتحار، لكنها رجحت انتحارها، فيما كان الزعم الأخير هو النهاية الأساسية لرواية الأجهزة الأمنية بواقعة مقتل مريم رياض في المسلسل، قبل أن تبدأ انكشاف الأمور على يد عادل إمام.

تورط مسؤولين

لعل مسألة تورط وزير الصحة في مقتل مريم رياض بمسلسل "عوالم خفية" زاد من حجم التكهنات حول تشابه القصة مع وفاة سعاد حسني، كون الأخيرة انتشرت حولها العديد من الروايات حول تورط مسؤولين كبار وشخصيات عامة في وفاتها بتلك الطريقة في لندن.

حالتا سعاد حسني ومريم رياض

الأمر الذي زاد شكوك عائلة سعاد حسني بتشابه قصة المسلسل مع وفاتها هو إظهار دخول مريم رياض بالمسلسل في حالة نفسية سيئة واكتئاب قبل تعرضها للقتل، وهي الحالة نفسها التي دخلت فيها سعاد حسني قبل وفاتها.

اترك تعليقاً