أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ 50.. وفاء عامر فنانة التقلبات

في عيد ميلادها الـ 50.. وفاء عامر ف...

من الإغراء إلى التراجيديا.. برعت في تقديم كل الأدوار فسطرت اسمها بين عمالقة الفن، وحققت العديد من الإنجازات، وحصدت العديد من الانتقادات وبجانبها العديد من الجوائز والأوسمة. كانت الفنانة المصرية وفاء عامر، توضع في قالب ممثلات الإغراء لما لها من باع طويل في مثل هذه النوعية من الأدوار مثل أدوارها في أفلام " الواد محروس بتاع الوزير" للنجم عادل إمام و"ياتحب يا تقب" لأحمد آدم وفاروق الفيشاوي والمنتصر بالله وغيرها من أعمال. ومرت وفاء عامر بنقطة تحول، فغيرت دفتها للتراجيديا التي برعت فيها بنفس القدر بل زادت عليها، خاصة في أدوارها بمسلسلات " جبل الحلال" و" شطرنج" و" ابن حلال"

من الإغراء إلى التراجيديا.. برعت في تقديم كل الأدوار فسطرت اسمها بين عمالقة الفن، وحققت العديد من الإنجازات، وحصدت العديد من الانتقادات وبجانبها العديد من الجوائز والأوسمة.

كانت الفنانة المصرية وفاء عامر، توضع في قالب ممثلات الإغراء لما لها من باع طويل في مثل هذه النوعية من الأدوار مثل أدوارها في أفلام " الواد محروس بتاع الوزير" للنجم عادل إمام و"ياتحب يا تقب" لأحمد آدم وفاروق الفيشاوي والمنتصر بالله وغيرها من أعمال.

ومرت وفاء عامر بنقطة تحول، فغيرت دفتها للتراجيديا التي برعت فيها بنفس القدر بل زادت عليها، خاصة في أدوارها بمسلسلات " جبل الحلال" و" شطرنج" و" ابن حلال" وقائمة طويلة أخرى.

واستحقت وفاء عامر التي درست اللغة العربية بكلية الآداب لتلتحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "جبل الحلال" بمهرجان الفضائيات المصرية، وجائزة عن فيلم "التحويلة" وترشيحها كأفضل ممثلة دور ثان في مهرجان ART السادس عن دورها في مسلسل "ابن الأرندلي" ومسلسل "قاتل بلا أجر".

يضاف ذلك لإنجازات سابقة التي حققتها ابنة محافظة الإسكندرية كنيلها شهادة تقدير من وزير الثقافة الأسبق "فاروق حسني"، وشهادة تقدير من المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عن مجمل أعمالها.

وياتي عام ميلاد وفاء عامر الخمسين في وقت تعود فيه الانتقادات لتلاحقها مجددًا، وهي الانتقادات التي لازمتها طوال فترات تقديمها لأدوار الدراما.

ويأتي ذلك بسبب ظهورها في مشهد جريء مع محمد رمضان بطل مسلسل "نسر الصعيد" الذي يعرض في رمضان وهو نصف عارِ ومعه وفاء عامر شريكته في بطولة المسلسل ويقول لها "إيحاء جنسي" غير معتاد في الدراما التلفزيونية.

لم تقف جرأة وفاء عامر عند الظهور في هذا المشهد، ولكن نشرها لهذا المقطع الذي لم يمر من تحت مقص الرقابة التي لا تسمح لمثل هذه العبارات أن تدخل كل بيوت المصريين.

وبنشر وفاء عامر ومحمد رمضان هذا المقطع ثارت الثائرة ضدهما وانتشرت هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بوقف المسلسل، خاصة أن المشهد الذي صنفوه "خارجًا" ينشره أبطاله في شهر رمضان الكريم.

إلا أن وفاء عامر قد اعتبرت في تصريحات سابقة لـ"فوشيا" أن المشهد لا غضاضة فيه وأنه جزء من المجتمع المصري وله ضرورة، وذكرت أنها قبلت بالظهور فيه لتعطيه مصداقية أكبر.

ولاقت الفنانة وفاء عامر التهاني بعيد ميلادها الذي يوافق 25 مايو سواء من جمهورها أو من زملائها مثل الفنانة ريم البارودي، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو لها، بصحبة الإعلامية ريهام سعيد وهم يوجهون رسالة للفنانة وفاء عامر، ويهنئونها بعيد ميلادها.

اترك تعليقاً