أخبار النجوم

خيانة ميرهان حسين في "أيوب" تطاردها عبر "إنستغرام" (صور)

خيانة ميرهان حسين في "أيوب" تطاردها...

محتوى مدفوع

يبدو أن قدرة الجمهور على الفصل بين الدراما والواقع تكون مشوشة أحيانًا، وأخرى معدومة، خاصة عندما تقوم النجمة بدور شرير، فتتعرض بعض النجمات أحيانًا لهجوم وانتقادات من متابعيهن بسبب أدوار يقدمنها ما يعد دليلاً على النجاح واندماج الجمهور مع الشخصية. وواجهت الفنانة المصرية ميرهان حسين هذا الموقف بسبب دورها في مسلسل "أيوب"، إذ تقوم بدور زوجة خائنة تتخلى عن زوجها رغم حبسه ظلمًا، والذي يؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان ما أثار غضب متابعي المسلسل لدرجة أنهم حرصوا على مهاجمتها عبر "إنستغرام". الحمدلله مبسوطة أوي بالجدل اللي حاصل حول شخصية رغدة الشخصية اللي بلعبها في مسلسل أيوب ... الجدل ده في

يبدو أن قدرة الجمهور على الفصل بين الدراما والواقع تكون مشوشة أحيانًا، وأخرى معدومة، خاصة عندما تقوم النجمة بدور شرير، فتتعرض بعض النجمات أحيانًا لهجوم وانتقادات من متابعيهن بسبب أدوار يقدمنها ما يعد دليلاً على النجاح واندماج الجمهور مع الشخصية.

وواجهت الفنانة المصرية ميرهان حسين هذا الموقف بسبب دورها في مسلسل "أيوب"، إذ تقوم بدور زوجة خائنة تتخلى عن زوجها رغم حبسه ظلمًا، والذي يؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان ما أثار غضب متابعي المسلسل لدرجة أنهم حرصوا على مهاجمتها عبر "إنستغرام".

الحمدلله مبسوطة أوي بالجدل اللي حاصل حول شخصية رغدة الشخصية اللي بلعبها في مسلسل أيوب ... الجدل ده في حد ذاته نجاح.. وانا استنيت دور زي ده يتعرض عليا كتير عشان للأسف معظم المنتجين و المخرجين مابيحبوش يغامروا و بيفضلوا يستسهلوا و يكرروا نفس الممثلين و الممثلات في نفس الأدوار و احنا اللي بندفع الثمن تكرار الشخصيات عشان نتواجد.. فالحمد لله ان جاتلي الفرصة العب شخصية كنت بتمنى العبها لأني بحب الأدوار المركبة اللي بتعيش صراع داخلي لأن ده إنساني و حقيقي أكتر من الأدوار اللي بتكون فيها الشخصية خيرة على طول الخط أو شريرة على طول الخط!! الحياة أعمق من كده و مليانة قصص أقسى من اللي بنقدمها في الدراما.. و زي ما في ناس جدعة في ناس ندلة أوي و في ناس بتحسبها غلط وكل شخص بيحسبها بطريقته.. وكتير بيتخلو عن اخلاقهم و مبادئهم و اقرب الناس ليهم حتى بيتخلو عن نفسهم بسبب الخوف... الخوف من الفقر الخوف من الحوجة الخوف من الدنيا.. دي نماذج موجودة و حقيقية.. هدفنا نقدمهالكم زي ماهي بخطأها و صوابها و تصدقوها... لما تصدقوها يبقا نجحنا ? #رغدة #أيوب #ميرهان_حسين

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ونشرت الممثلة المصرية صوراً جديدة لها بقفطان في إطلالة تتماشى مع أجواء شهر رمضان، ولكن متابعيها تركوا الإطلالة وهاجموها بسبب تخليها عن "أيوب" زوجها بالمسلسل وتوعدوها بأنه سيخرج من السجن وينتقم منها.

وتساءل عدد من متابعيها عن سر تخليها عن الحجاب الذي تظهر به في المسلسل، على الرغم من أن دورها في المسلسل يتطلب ذلك، وهي لا ترتدي الحجاب في الحقيقة، ما يعد خلطاً كبيراً بين الواقع والدراما.

ويعد "أيوب" من المسلسلات الأكثر مشاهدة وبحثًا في مصر، إذ يتخلى الفنان مصطفى شعبان لأول مرة عن الأدوار الكوميدية والبسيطة ويظهر بدور شخص فقير يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن ويخسر كل ما يملك.

اترك تعليقاً