أخبار النجوم

صدفة غريبة.. هبة عبدالغني تتعرّض لمشهد عنصري قبل تصويره في مسلسلها

صدفة غريبة.. هبة عبدالغني تتعرّض لم...

تعرّضت الفنانة المصرية هبة عبدالغني، للاعتداء من شخص "مَجريّ" في بودابست، أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل "فوق السحاب". وظهرتْ عبدالغني في مقطع فيديو نشرته عبر الفيسبوك، بصحبة منى عبدالغني، وهي غاضبة، وتقول، إنّ شخصاً مَجريّاً اعترض طريقها، ووجّه لها بعض الشتائم، وظلّ يطاردها وفريق العمل، بسبب ارتدائها الحجاب أثناء التصوير، وحينما ردّتْ عليه، بأنّ هذا الأمر حرية شخصية، زاد صُراخه. وأشارتْ الفنانة إلى أنّهم حاولوا في البداية توضيح الأمر له، وطالبوه بالابتعاد عن موقع التصوير، وبعدها طالبوا من السائق المَجريّ، الذى يعمل معهم، أنْ يشرح له الأمر، ولكنه ظلّ يرفض وجودهم، حتى هددوه باستدعاء رجال الشرطة. وذكرتْ، أنّ الغريب في

تعرّضت الفنانة المصرية هبة عبدالغني، للاعتداء من شخص "مَجريّ" في بودابست، أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل "فوق السحاب".

وظهرتْ عبدالغني في مقطع فيديو نشرته عبر الفيسبوك، بصحبة منى عبدالغني، وهي غاضبة، وتقول، إنّ شخصاً مَجريّاً اعترض طريقها، ووجّه لها بعض الشتائم، وظلّ يطاردها وفريق العمل، بسبب ارتدائها الحجاب أثناء التصوير، وحينما ردّتْ عليه، بأنّ هذا الأمر حرية شخصية، زاد صُراخه.

وأشارتْ الفنانة إلى أنّهم حاولوا في البداية توضيح الأمر له، وطالبوه بالابتعاد عن موقع التصوير، وبعدها طالبوا من السائق المَجريّ، الذى يعمل معهم، أنْ يشرح له الأمر، ولكنه ظلّ يرفض وجودهم، حتى هددوه باستدعاء رجال الشرطة.

وذكرتْ، أنّ الغريب في الأمر، هو أنّ هذا المشهد يجري تصويره بالفعل في أحداث المسلسل، حيث يقوم أحد الأشخاص بالتعدّي عليها، لأنها محجّبة، وابنتها تقول "بسم الله الرحمن الرحيم"، وهذا ما حدث بالفعل على أرض الواقع.

محاولة اعتداء عنيفة

محاولة اعتداء عنيفة علي الفنانة مني عبد الغني وهبه عبد الغني أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في دولة المجر ، ورد فعل أسرة المسلسل. #فوق_السحاب #رمضان_2018

Posted by ‎مسلسل فوق السـحاب‎ on Thursday, May 24, 2018

ووصفتْ الممثلة المشهد بأنه يجسّد العنصرية لدى الغرب تجاه المسلمين، متسائلة: لماذا نتحمل العريّ، وأصحاب الأفكار الشاذّة فى أوروبا، من منطق الحرية، ولا يتحملنا الطرف الآخر؟.

وتدور أحداث مسلسل فوق السحاب حول شاب بسيط، على علاقة حبّ بفتاة، تضطّره الظروف للسفر إلى الخارج، للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح، وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، ثمّ يهرب منه، لكنه لم يستطعْ الهروب من عالم المافيا.

وهو من بطولة هانى سلامة، و عفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغنى، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمى، وشادي ألفونس، وتونى ماهر، وأمير شاهين، وآخرين. ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجري تصويره في المَجر.

اترك تعليقاً