أخبار النجوم

لطيفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل.. وتؤكّد: أعيش حاليًا قصّة حبّ والأمومة ليستْ هاجسًا

لطيفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجمي...

كشفتْ الفنانة التونسية، لطيفة، حقيقة خضوعها لعملية تجميل، من أجل أنْ تكون صورة طبق الأصل، من الفنانة ليلى علوي، موضّحة أنها تتمنّى أنْ تكون بجمالها، ولكنها لم تقمْ بإجراء أيّ نوع من أنواع عمليات التجميل من قبل. وأضافتْ في حوارها، عبر برنامج "شيخ الحارة"، المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنّ جمالها طبيعي، ولا تحتاج إلى تجميل، مشيرة إلى أنّه حتى أسنانها طبيعة، ولم تفعلْ بها شيئاً، سوى التنظيف من وقت لآخر. واعترفتْ لطيفة، بأنها تعيش حالة حبّ، ولكن على طريقتها الخاصة، إذْ ردّتْ على هذا السؤال، من خلال قيامها بغناء مقطع أغنيتها الشهيرة "لما يجيبوا سيرتك يحلو الكلام واتنهد في

كشفتْ الفنانة التونسية، لطيفة، حقيقة خضوعها لعملية تجميل، من أجل أنْ تكون صورة طبق الأصل، من الفنانة ليلى علوي، موضّحة أنها تتمنّى أنْ تكون بجمالها، ولكنها لم تقمْ بإجراء أيّ نوع من أنواع عمليات التجميل من قبل.

وأضافتْ في حوارها، عبر برنامج "شيخ الحارة"، المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنّ جمالها طبيعي، ولا تحتاج إلى تجميل، مشيرة إلى أنّه حتى أسنانها طبيعة، ولم تفعلْ بها شيئاً، سوى التنظيف من وقت لآخر.

واعترفتْ لطيفة، بأنها تعيش حالة حبّ، ولكن على طريقتها الخاصة، إذْ ردّتْ على هذا السؤال، من خلال قيامها بغناء مقطع أغنيتها الشهيرة "لما يجيبوا سيرتك يحلو الكلام واتنهد في سري و يهديك السلام"، وهو ما يؤكّد أنها تعيش بالفعل قصّة حبّ.

وأكّدتْ أنّ حلم الأمومة، لم يكنْ يوماً هاجساً لها، مشيرة إلى أنّها تؤمن أنّ الإنسان لا يستطيع الحصول على كلّ شيء في الدنيا.

وأوضحتْ، أنّ تصريحات الموسيقار حلمي بكر بشأن ذهابه إلى منزلها، من أجل عمل لحن أغنية غير صحيح، مؤكّدة، أنّ هناك الكثير من الأكاذيب، التي يروّجها عنها، دون أنْ يكون لها صلة بالحقيقة.

ولم تتمالكْ الفنانة التونسية، لطيفة، دموعها بمجرّد سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها عن والدها الراحل، موضّحة أنّه توفي، وعمرها 13 عاماً.

واستطردتْ، وهي تبكي: "والدي توفي في رمضان عشان كده أخاف من الشهر ده جدًا.. وهو كان يعمل في الجيش التونسي ومناضل عظيم".

وأضافتْ، أنها مرّتْ بحالة نفسية جداً بعد وفاته، مشيرة إلى أنها خضعتْ للعلاج، من أجل أنْ تظلّ على قيد الحياة.

واختتمتْ، بأنّها لم يسبقْ لها الزواج من قبل ، ولكن تمّت خطوبتها على نجل أحد رجال الأعمال الكبار، لمدة 5 سنوات، وحدثتْ مشاكل كبيرة، أدّتْ إلي فشل إتمام الزّواج.

اترك تعليقاً