أخبار النجوم

الملكة إليزابيث.. 4 مشاهد للجدة لم يلحظها كثيرون في الزفاف الملكي

الملكة إليزابيث.. 4 مشاهد للجدة لم...

محتوى مدفوع

رغم تسليط الأضواء في حفل الزفاف الملكي الذي أقيم أول أمس على العروس، ميغان ماركل، لكن كان للملكة إليزابيث الثانية طريقة تعامل خاصة، وبرهنت بشكل عملي أنها "الملكة" التي يتم التعامل معها بطريقة استثنائية، حتى وإن لم تكن بطلة المشهد. ونبرز فيما يلي 4 مشاهد ربما لم ينبته إليها كثيرون خلال حضور الملكة حفل زفاف حفيدها، وهي المشاهد التي تبين قوة شخصية إليزابيث الثانية ومدى تمتعها بنفوذ وتأثير: كانت آخر من وصلت قبل العروس فالمعتاد، وفقا لما ينص عليه البروتوكول، هو أن الملكة - كما باقي كبار أفراد العائلة الملكية – تكون آخر من يصل الأحداث والمناسبات، لكن تكون هناك

رغم تسليط الأضواء في حفل الزفاف الملكي الذي أقيم أول أمس على العروس، ميغان ماركل، لكن كان للملكة إليزابيث الثانية طريقة تعامل خاصة، وبرهنت بشكل عملي أنها "الملكة" التي يتم التعامل معها بطريقة استثنائية، حتى وإن لم تكن بطلة المشهد.

ونبرز فيما يلي 4 مشاهد ربما لم ينبته إليها كثيرون خلال حضور الملكة حفل زفاف حفيدها، وهي المشاهد التي تبين قوة شخصية إليزابيث الثانية ومدى تمتعها بنفوذ وتأثير:

كانت آخر من وصلت قبل العروس

فالمعتاد، وفقا لما ينص عليه البروتوكول، هو أن الملكة - كما باقي كبار أفراد العائلة الملكية – تكون آخر من يصل الأحداث والمناسبات، لكن تكون هناك استثناءات في حالة حفلات الزفاف، وقد ظهرت الملكة وهي تغادر سيارتها برفقة الأمير فيليب قبل وصول ميغان إلى كنيسة القديس جورج مباشرة.

الظهور باللون الأخضر الفاتح

وهو خطوة تدل على القوة والشخصية، وهي بالفعل معتادة على ذلك، لأنه من المعروف عنه ولعها بالألوان الزاهية. وسبق أن كشفت صوفي ، كونتيسة ويسيكس وزوجة الأمير إدوارد ( أصغر أبناء الملكة )، بقولها إن رغبة الملكة في الظهور بألوان زاهية ترجع لأنها تريد أن تضمن لنفسها حضورا لافتا يتيح للناس مشاهدتها وسط الحشود المتواجدة بالحفل.

المقعد الموجود أمام مقعد الملكة في الكنيسة دائما ما يترك خاليا

لكي تكون زاوية الرؤية مريحة بالنسبة لها، وذلك على عكس ما كان يقال عن أن ذلك المقعد الخالي المجاور لمقعد الأمير ويليام يترك بهذا الشكل تخليدا لذكرى الأميرة الراحلة، ديانا، حيث أن الحقيقة أن ذلك المقعد يظل خاليا كشكل من أشكال البروتوكول الملكي.

لم تشارك الحضور ترديد أغنية God Save the Queen خلال الحفل

وهو أمر منطقي في واقع الأمر، فما الداعي لترديد أغنية عن نفسك على هذا النحو؟

اترك تعليقاً