أخبار النجوم

تيم حسن يُبهر جمهوره مبكرًا بـ"الهيبة - العودة".. ونشطاء: مسلسل أسطوري

تيم حسن يُبهر جمهوره مبكرًا بـ"الهي...

أبهر الفنان السوري تيم حسن جمهوره بأدائه التمثيلي، مع انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي يُعرض في رمضان الجاري، وأكدوا أن الجزء الجديد رائع وجذاب ونال إعجابهم. https://www.youtube.com/watch?v=xiAoDTEHXoA ووصف عدد من نشطاء موقع التغريدات تويتر، تيم حسن بـ"الممثل العالمي"، لافتين إلى أن المسلسل أسطوري ومتكامل العناصر، لذا أصبح "ترند" في عدد من الدول مثل السعودية وتونس والعراق. ووصفت ناشطة تدعى أريام مسلسل الهيبة بأنه الأفضل في رمضان، قائلةً: "الهيبة العودة إلى الآن أحلى مسلسل عرض في رمضان شكراً لكل القائمين على هذا المسلسل وإلى اﻷمام تيم حسن". وقالت ناشطة تدعى "روز": "مسلسل الهيبة ترند في السعودية، يستاهل كل هالنجاح

أبهر الفنان السوري تيم حسن جمهوره بأدائه التمثيلي، مع انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي يُعرض في رمضان الجاري، وأكدوا أن الجزء الجديد رائع وجذاب ونال إعجابهم.

ووصف عدد من نشطاء موقع التغريدات تويتر، تيم حسن بـ"الممثل العالمي"، لافتين إلى أن المسلسل أسطوري ومتكامل العناصر، لذا أصبح "ترند" في عدد من الدول مثل السعودية وتونس والعراق.

ووصفت ناشطة تدعى أريام مسلسل الهيبة بأنه الأفضل في رمضان، قائلةً: "الهيبة العودة إلى الآن أحلى مسلسل عرض في رمضان شكراً لكل القائمين على هذا المسلسل وإلى اﻷمام تيم حسن".

وقالت ناشطة تدعى "روز": "مسلسل الهيبة ترند في السعودية، يستاهل كل هالنجاح مسلسل أسطورري والممثل عالمي".

وأضافت مغردة تدعى غادة جبور: "برأيي حُسمت، مسلسل (الهيبة) سجل هدف الفوز على مسلسلات شهر رمضان من الضربة الأولى (قصدي ) من الحلقة الأولى".

اترك تعليقاً