أخبار النجوم

بين معجبين ومنتقدين.. "لعنة كارما" تطارد هيفاء وهبي على السوشيال ميديا

بين معجبين ومنتقدين.. "لعنة كارما"...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل، على مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما"، وسط حالة من الإعجاب بأدائها، كذلك "الميك آب" الخاص بها، في حين لم يخلُ الأمر من الهجوم والانتقاد. https://www.youtube.com/watch?v=YQur7HFsoqE ووصف متابعون أداء هيفاء بأنه يؤكد نجوميتها، وحرصها على تقديم ما هو أفضل، إلى جانب الإشادة الكبيرة بتعبيرات وجهها أثناء الأداء، وقدرتها على جذب انتباه المشاهدين، في حين رآى آخرون، أنّ هيفاء أفضل كممثلة، وليست كمطربة". وانتقد آخرون ظهور شفاة هيفاء وهبي بشكل كبير، مبرّرين الأمر إلى الاستعانة بكميات كبيرة من السيليكون، في حين كتب آخرون أنها

أثارتْ الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل، على مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما"، وسط حالة من الإعجاب بأدائها، كذلك "الميك آب" الخاص بها، في حين لم يخلُ الأمر من الهجوم والانتقاد.

ووصف متابعون أداء هيفاء بأنه يؤكد نجوميتها، وحرصها على تقديم ما هو أفضل، إلى جانب الإشادة الكبيرة بتعبيرات وجهها أثناء الأداء، وقدرتها على جذب انتباه المشاهدين، في حين رآى آخرون، أنّ هيفاء أفضل كممثلة، وليست كمطربة".

وانتقد آخرون ظهور شفاة هيفاء وهبي بشكل كبير، مبرّرين الأمر إلى الاستعانة بكميات كبيرة من السيليكون، في حين كتب آخرون أنها جميلة، ولا تحتاج إلى الكثير من التجميل أو"الميك آب".

   

وكتب المتابعون بعد عرض الحلقة الأولي تعيلقات من بينها: "كارما بطولة هيفاء وهبي، لا شك أن هيفاء وحشة تمثيل وأنا بشوفها بالتمثيل وما بشوفها كمغنية أبدًا، العمل حلو والقصة كتير حلوة ولكن الإنتاج واضح أنه ضعيف".

و"كطالب مسرح وكممثل وليس معجب أعمى، أنحني أمام الموهبة التمثيلية، مسلسل رائع وقصة رائعة وممثلين أروع وأكيد هيفاء أكملت هذا الكاست".

كما كتب متابعون: "هيفاء وهبي فنانة ذكية لأقصى الحدود وممثلة هايلة، الممثلة الوحيدة اللي بشوفها تقدر توصل الكلام دون ما تتكلم، نظرات عيونها وإيماءات وجهها بتوصلك كما من الإحساس والمشاعر والكلام اللي صعب أشوفه في ممثلات تانية".

و"هيفاء وهبي لعنة كارما شابوووه بجد امواااه"، و" مسلسل هيفاء وهبي لعنة كارما تمثيلها ياناااااس يغطي على نص ممثلات هوليود دائما مسلسلاتها غير وقصصها جديدة ومو مكرره من البدايه كل شي نار".

كما علق متابعون على المكياج الخاص بهيفاء بتعليقات مثل: "شفايفها كبيرة قوي وبها سيليكون كتير"، فيما كتب آخرون "هيفاء لا تحتاج إلى ميك أب كتير لأنها حلوة أصلا"، و"الميك أب رقيق وطبيعي".

ومن حيث اللغة، انتقد نشطاء الإسراف في استخدام اللغة الإنجليزية، التي تحدّثت بها هيفاء وبعض نجوم العمل، واصفين إيّاها بأنها ضعيفة للغاية، وصعبة على المشاهد البسيط.

وتدور أحداث المسلسل حول نصّابة دولية محترفة، تقع في غرام إحدى ضحاياها، وهو ما يؤدّي إلى دخولها السجن، والمسلسل من إخراج خيري بشارة، وتأليف عبير سليمان وسيناريو مصطفى زايد، بمشاركة الفنانين زكي فطين عبد الوهاب، وفارس رحومة، وشيرين ومحمد سليمان، ونورين كريم.

اترك تعليقاً