أخبار النجوم

شيماء سعيد ترتدي الحجاب.. فهل اعتزلت الغناء؟

شيماء سعيد ترتدي الحجاب.. فهل اعتزل...

فاجأت الفنانة المصرية شيماء سعيد جمهورها بارتدائها الحجاب، حيث أطلت من خلال فيديو نشرته المخرجة فدوى مواهب عبر صفحتها في إنستغرام وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليه بالقول: "اللهم أعز الإسلام وثبتنا جميعا. حجاب أختى و صاحبة عمرى شيماء سعيد اليوم في الدار". https://www.instagram.com/p/BiuW9n1DUbf/?taken-by=fadwamawaheb وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لشيماء وهي ترتدي الحجاب مبدين إعجابهم بقرارها، وهناك من طلب لها الهداية، بينما سألها آخرون ما إذا كانت تنوي اعتزال الفن أيضاً. ومن الجدير ذكره أن شيماء سعيد كانت طرحت آخر ألبوماتها الغنائية عام 2016 والذي حمل عنوان "حلم حياتك".

فاجأت الفنانة المصرية شيماء سعيد جمهورها بارتدائها الحجاب، حيث أطلت من خلال فيديو نشرته المخرجة فدوى مواهب عبر صفحتها في إنستغرام وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليه بالقول: "اللهم أعز الإسلام وثبتنا جميعا. حجاب أختى و صاحبة عمرى شيماء سعيد اليوم في الدار".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لشيماء وهي ترتدي الحجاب مبدين إعجابهم بقرارها، وهناك من طلب لها الهداية، بينما سألها آخرون ما إذا كانت تنوي اعتزال الفن أيضاً.

ومن الجدير ذكره أن شيماء سعيد كانت طرحت آخر ألبوماتها الغنائية عام 2016 والذي حمل عنوان "حلم حياتك".

اترك تعليقاً