أخبار النجوم

شاهدي.. زفاف الفنانين الإماراتيين مشاعل وخميس من الكواليس إلى الحفل

شاهدي.. زفاف الفنانين الإماراتيين م...

استعرضتْ إحدى السيدات، كواليس حفل الزفاف الفاخر، للفنانين الإماراتيين، مشاعل الشحي، وأحمد خميس بالأمس. وقبل انطلاق الحفل، استعرضتْ السيدة التي يبدو أنها صديقة مشاعل الشحي، عبر فيديوهات بثّتها من خلال موقع سناب شات، القاعة الكبيرة التي تستقبل الحفل، وكذلك الفستان الذي سترتديه العروس، وغرفة المكياج، وباقة الورد التي ستحملها كذلك. وظهرتْ مشاعل في الفيديوهات متلألئة، وهي مرتدية الفستان الورديّ، وتضع على غطاءً مرصّعاً بالورود، وتحمل باقة الورود في يدها، وشكرتْ كل من شارك في إعداد هذه التحضيرات. وظهر عريسها أحمد خميس، والتقط معها الصور التذكارية وهو يمازحها، وارتدى اللباس الخليجي التقليدي، وأدّى الرّقصات الشعبية الإماراتية مع أصدقائه. واصطحب أحمد الخميس

استعرضتْ إحدى السيدات، كواليس حفل الزفاف الفاخر، للفنانين الإماراتيين، مشاعل الشحي، وأحمد خميس بالأمس.

وقبل انطلاق الحفل، استعرضتْ السيدة التي يبدو أنها صديقة مشاعل الشحي، عبر فيديوهات بثّتها من خلال موقع سناب شات، القاعة الكبيرة التي تستقبل الحفل، وكذلك الفستان الذي سترتديه العروس، وغرفة المكياج، وباقة الورد التي ستحملها كذلك.

وظهرتْ مشاعل في الفيديوهات متلألئة، وهي مرتدية الفستان الورديّ، وتضع على غطاءً مرصّعاً بالورود، وتحمل باقة الورود في يدها، وشكرتْ كل من شارك في إعداد هذه التحضيرات.

وظهر عريسها أحمد خميس، والتقط معها الصور التذكارية وهو يمازحها، وارتدى اللباس الخليجي التقليدي، وأدّى الرّقصات الشعبية الإماراتية مع أصدقائه.

واصطحب أحمد الخميس مشاعل الشحي للقاعة، وأدّيا رقصة رومانسية، بينما يحيط أصدقاؤهم بهم من كل جانب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=651&v=7ej5b4GgtYI
اترك تعليقاً