أخبار النجوم

أول ظهور لكلوي كارداشيان مع ابنتها.. وحجم مؤخرتها يصدم المتابعين!

أول ظهور لكلوي كارداشيان مع ابنتها....

في ظهورها العلني الثاني بعد ولادة ابنتها وخيانة حبيبها لها، خرجت كلوي كارداشيان أمام العلن برفقة ابنتها "ترو"، عندما تنزّهت في إحدى حدائق مدينة أوهايو، بمُساعدة مُربيّة الأطفال الخاصة بها. ولم تكشف كلوي عن شكل ابنتها ترو بعد، عبر نشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لذلك حرصت الأم الجديدة على إخفائها عن أعين عدسات المُصوّرين في عربة الأطفال، وتغطيتها ببطانية بيضاء لكي تحميها من أشعة الشمس الحارّة. أمّا عن كلوي نفسها، فبدت في حالة نفسية إيجابية بينما كانت تتبسم للمارّة في الحديقة، وتتبادل أطراف الحديث مع مُربية الأطفال. وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت كلوي ملابس رياضية مُريحة، تألّفت من

في ظهورها العلني الثاني بعد ولادة ابنتها وخيانة حبيبها لها، خرجت كلوي كارداشيان أمام العلن برفقة ابنتها "ترو"، عندما تنزّهت في إحدى حدائق مدينة أوهايو، بمُساعدة مُربيّة الأطفال الخاصة بها.

ولم تكشف كلوي عن شكل ابنتها ترو بعد، عبر نشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لذلك حرصت الأم الجديدة على إخفائها عن أعين عدسات المُصوّرين في عربة الأطفال، وتغطيتها ببطانية بيضاء لكي تحميها من أشعة الشمس الحارّة.

أمّا عن كلوي نفسها، فبدت في حالة نفسية إيجابية بينما كانت تتبسم للمارّة في الحديقة، وتتبادل أطراف الحديث مع مُربية الأطفال.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت كلوي ملابس رياضية مُريحة، تألّفت من ليغينغ أسود طابقته مع تيشيرت أسود فضفاض، في حين انتعلت في قدميها حذاء رياضيا رماديا من علامة Yeezy التي يُديرها كانيه ويست، زوج شقيقتها كيم كارداشيان.

واللافت في الصور هو حجم مؤخّرة كلوي الضخمة التي أصبحت محط جدلٍ كبيرٍ بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوها بالكبيرة جداً، متهمينها بأنها خضعت لعملية تكبير جديدة.

يُعد ظهور كلوي في الحديقة الثاني من نوعه، ففي الليلة السابقة دعمت حبيبها تريستان تومبسون في مُباراة كُرة السلة ضد فريق "تورنتو رابتورز"، مُباشرة من أرض الملعب، في إشارةٍ منها بأنها سامحته على خيانته لها مع 5 نساءٍ أخريات.

اترك تعليقاً