أخبار النجوم

ابنة جاكي شان مشرّدة.. والسّبب ميولها الجنسيّة!

ابنة جاكي شان مشرّدة.. والسّبب ميول...

فاجأتْ "ايتانج" ابنة الممثل العالمي جاكي شان، الجمهور بعدما نشرتْ مقطع فيديو على يوتيوب، ظهرتْ فيه بصحبة حبيبتها الكندية أوتوم (30 عاماً)، وأكّدثْ فيه أنها مشرّدة، وتعيش في الشوارع منذ أكثر من شهر. وتابعتْ ايتانج (18 عاماً) أنّ والديها عنصريّان ولم يتقبلا مثليتها الجنسية، وهو ما دفعها للعيش تحت الجسر في مدينة هونغ كونغ. وأكّدتْ حبيبة "ايتانج" أنهما طلبتا المساعدة من جميع أصدقائهما، الذين نصحاهما بالذهاب إلى الملاجئ، لكنهما رفضتا ذلك خوفاً من تفريقهما. وتعود علاقة "ايتانج و أوتوم" إلى شهر فبراير من العام الماضي، حيث كشفتْ ابنة جاكي، أنّها كانت سحاقية، عبر إحدى صفحات موقع إنستغرام. https://www.youtube.com/watch?v=v3s4AxWIgB0

فاجأتْ "ايتانج" ابنة الممثل العالمي جاكي شان، الجمهور بعدما نشرتْ مقطع فيديو على يوتيوب، ظهرتْ فيه بصحبة حبيبتها الكندية أوتوم (30 عاماً)، وأكّدثْ فيه أنها مشرّدة، وتعيش في الشوارع منذ أكثر من شهر.

وتابعتْ ايتانج (18 عاماً) أنّ والديها عنصريّان ولم يتقبلا مثليتها الجنسية، وهو ما دفعها للعيش تحت الجسر في مدينة هونغ كونغ.

وأكّدتْ حبيبة "ايتانج" أنهما طلبتا المساعدة من جميع أصدقائهما، الذين نصحاهما بالذهاب إلى الملاجئ، لكنهما رفضتا ذلك خوفاً من تفريقهما.

وتعود علاقة "ايتانج و أوتوم" إلى شهر فبراير من العام الماضي، حيث كشفتْ ابنة جاكي، أنّها كانت سحاقية، عبر إحدى صفحات موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً