أخبار النجوم

سارة القبندي تكشف حقيقة علاقتها بزوج فرح الهادي

سارة القبندي تكشف حقيقة علاقتها بزو...

محتوى مدفوع

تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للمثلة الكويتية سارة القبندي، تنفي فيه أي علاقة تربطها بالممثل عقيل الرئيسي، زوج الممثلة الكويتية فرح الهادي. وعبرت القبندي عن تعرضها للضرر بعدما أثيرت شائعات حول علاقة تجمعها بالرئيسي كان أطلقها في حسابه عبر إنستغرام باسم "شنينة Shninaaa” يهتم بأخبار الفنانين بالكويت، قائلة: "لما أطنش موضوع مو لأني خايفة منه، الموضوع زاد عن حده، الحسد أساسًا موجود بالقرآن، بس طعن بالشرف، بنية تطعن بشرف بنية، هذا شيء ما ينسكت عنه.. أنا عندي أمي تشوف الأكاونت، وما أبغ أمي تتضايق على شيء ما يسوى وناس ما تسوى”. https://www.youtube.com/watch?v=Ympcmz6ZyzQ وأوضحت القبندي أن علاقة صداقة

تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للمثلة الكويتية سارة القبندي، تنفي فيه أي علاقة تربطها بالممثل عقيل الرئيسي، زوج الممثلة الكويتية فرح الهادي.

وعبرت القبندي عن تعرضها للضرر بعدما أثيرت شائعات حول علاقة تجمعها بالرئيسي كان أطلقها في حسابه عبر إنستغرام باسم "شنينة Shninaaa” يهتم بأخبار الفنانين بالكويت، قائلة: "لما أطنش موضوع مو لأني خايفة منه، الموضوع زاد عن حده، الحسد أساسًا موجود بالقرآن، بس طعن بالشرف، بنية تطعن بشرف بنية، هذا شيء ما ينسكت عنه.. أنا عندي أمي تشوف الأكاونت، وما أبغ أمي تتضايق على شيء ما يسوى وناس ما تسوى”.

وأوضحت القبندي أن علاقة صداقة وأخوة قوية تجمعها بفرح الهادي وزوجها قائلة: "شيء مستحيل لما أنتو تتكلمون كلام كبير، أول شيء وقبل هذا كله، شخص متزوج وزوجته صديقتي وهو صديقي وأخوي، يعني مستحيل، ناس قاعدة تقول عني كلام وتطعن بشرفي، أنا ماني منفصلة ولا متزوجة وأنا بنت للحين وقدامي مستقبل، أنا ما سويت شيء غلط بحياتي واللي صار موجود على يوتيوب، نفس اللوكيشن تقدرون تعرفون تفاصيل هذه السفرة على يوتيوب".

وأضافت سارة القبندي: "أقسم بالله العظيم لو شيء صدق عساني أفقد كل غالي إذا اللي أنتو متهمينه صح، لأن والله هذا الإنسان أخ وصديق وما زاغت عيني عليه.. عيب.. وهذه الإنسانة بطلع وأروح معاها ونسولف حق بعض، أروح أطعنها بظهرها".

القبندي لم تتمالك دموعها وهي تتابع حديثها: "أقسم بالله العظيم أن يومين أنام في فراشي مظلومة وقاعدة أتحسب وليوم القيامة عمري ما رح أسامح أي إنسان ظلمني واتكلم بشرفي غلط، وفي شهر رمضان رح أدعي على كل شخص ظلمني، ولا وحدة عندي باللايف ترضى أن أحد يطعنها بشرفها ظلم.. أنا ما رح أفتح هذا الموضوع مرة ثانية بس أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ظلمني”.

يأتي ذلك بعد أن نشرت “شنينه Shninaaa”، عبر حسابها في إنستغرام، تصريحات تفيد بأن عقيل لا يحب زوجته فرح، وأن زواجه منها كان لمصلحة، وأن علاقة حب قديمة كانت تربطه بسارة القبندي، وأنها سافرت معه مؤخرًا.

https://www.instagram.com/p/BiIh5w2l0K0/?taken-by=shninininnaa

اترك تعليقاً