أخبار النجوم

هل تتوجّه رنا شميس إلى الغناء بعد "عزف منفرد"؟

هل تتوجّه رنا شميس إلى الغناء بعد "...

كشفت النجمة السورية رنا شميس في حديث مع موقع فوشيا سبب غيابها هذا العام عن شاشة رمضان. مبينةً أثناء لقائها على هامش افتتاح مهرجان الشباب السينمائي الخامس أن أكثر ما يُهمّها البحث عنه في أي عرض مقدّم لها هو الشرط الفني للعمل الذي ستشارك به والشخصية التي ستقدّمها. وحول إطلالتها في حفل الافتتاح وعلاقتها بالموضة بيّنت أن المناسبة وطبيعة الجو واختلافه بين الشتاء والصيف يلعب دورًا في اختيارها لإطلالاتها التي تتنوّع وتختلف بين مناسبة وأخرى. كما تحدّثت عن مشاركتها في الفيلم السينمائي "عزف منفرد" الذي تظهر به بشخصية مغنية ستقدّم أغنياتٍ عديدةً خلال الفيلم. وأجابت عن سؤال "فوشيا" إن كانت

كشفت النجمة السورية رنا شميس في حديث مع موقع فوشيا سبب غيابها هذا العام عن شاشة رمضان. مبينةً أثناء لقائها على هامش افتتاح مهرجان الشباب السينمائي الخامس أن أكثر ما يُهمّها البحث عنه في أي عرض مقدّم لها هو الشرط الفني للعمل الذي ستشارك به والشخصية التي ستقدّمها.

وحول إطلالتها في حفل الافتتاح وعلاقتها بالموضة بيّنت أن المناسبة وطبيعة الجو واختلافه بين الشتاء والصيف يلعب دورًا في اختيارها لإطلالاتها التي تتنوّع وتختلف بين مناسبة وأخرى.

كما تحدّثت عن مشاركتها في الفيلم السينمائي "عزف منفرد" الذي تظهر به بشخصية مغنية ستقدّم أغنياتٍ عديدةً خلال الفيلم. وأجابت عن سؤال "فوشيا" إن كانت تعتزم التوجّه إلى الغناء بعد تجربتها هذه وتفاصيل كثيرة في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً