أخبار النجوم

تركي آل الشيخ يقيم مأدبة عشاء للمصارع "أندر تيكر" (فيديو)

تركي آل الشيخ يقيم مأدبة عشاء للمصا...

محتوى مدفوع

على أنغام الموسيقى الشرقية وفي أجواء هادئة، أقام المستشار بالديوان الملكي، تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، مأدبة عشاء لفريق المصارعين المحترفين بمسابقة WWE التي تنظم في المملكة لأول مرة. وكان من أبرز حضور حفل العشاء المصارع الشهير "أندر تيكر" وظل تركي آل الشيخ يتبادل أطراف الحديث مع «فينس ماكمان» المدير التنفيذي لبطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة. وكان من الملفت ظهور المصارع مارك هنري في حفل العشاء وهو يرتدي جلبابًا أبيض، اعتزازًا وتقديرا منه بالتراث السعودي. ونظمت مساء الأمس الجمعة فعالية "الرويال رامبل" من عرض WWE على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وتدور فكرة مباراة "رويال

على أنغام الموسيقى الشرقية وفي أجواء هادئة، أقام المستشار بالديوان الملكي، تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، مأدبة عشاء لفريق المصارعين المحترفين بمسابقة WWE التي تنظم في المملكة لأول مرة.

وكان من أبرز حضور حفل العشاء المصارع الشهير "أندر تيكر" وظل تركي آل الشيخ يتبادل أطراف الحديث مع «فينس ماكمان» المدير التنفيذي لبطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة.

وكان من الملفت ظهور المصارع مارك هنري في حفل العشاء وهو يرتدي جلبابًا أبيض، اعتزازًا وتقديرا منه بالتراث السعودي.

ونظمت مساء الأمس الجمعة فعالية "الرويال رامبل" من عرض WWE على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وتدور فكرة مباراة "رويال رامبل" حول صراع عدد كبير من المصارعين، من أجل طرد بعضهم البعض خارج الحلبة، على أن من يبقى في النهاية بالداخل هو الفائز.

وفاز سترومان بكأس بطولة رويال رامبل التاريخي بالسعودية، ليصعد تركي آل الشيخ، مع رئيس "WWE" من أجل تسليم برون سترومان حزام بطولة مبارة "أعظم رويال رامبل".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=77Y2yq7G6zE
اترك تعليقاً