أخبار النجوم

نسرين طافش تسخر من قيس الشيخ نجيب.. شاهدي كيف ردّتْ على انتقاده لغنائها؟

نسرين طافش تسخر من قيس الشيخ نجيب.....

محتوى مدفوع

استضاف الإعلامي وسام بريدي، ضمن برنامجه "أنت أون لاين" الفنانة نسرين طافش، التي تحدّثتْ عن عدّة نقاط مهمة بتعاملها مع كافة وسائل التواصل الاجتماعي. ولم يستطع وسام بريدي أنْ يصطاد طافش في الماء العكر، على الرغم من أسئلته  التي حملتْ نوعاً من التذاكي، ومحاولة إضفاء طابع الإثارة على الحوار، أو حتى توريط الفنانة بالأسئلة المثيرة، أو حتى العداوات الفنية، حيث حافظت نسرين على هدوئها، وبدتْ بكامل دبلوماسيتها، وذكائها في التصريح. وأوضحتْ نسرين، أنّ انتماءها لجميع دول العالم، وليس لبلد واحد، أو جنسية واحدة، لأنها تنتمي لأب فلسطيني من أصول سعودية، وأم جزائرية، وعاشتْ وبرزت في سوريا، مؤكّدة أنّ موضوع الجنسية

استضاف الإعلامي وسام بريدي، ضمن برنامجه "أنت أون لاين" الفنانة نسرين طافش، التي تحدّثتْ عن عدّة نقاط مهمة بتعاملها مع كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يستطع وسام بريدي أنْ يصطاد طافش في الماء العكر، على الرغم من أسئلته  التي حملتْ نوعاً من التذاكي، ومحاولة إضفاء طابع الإثارة على الحوار، أو حتى توريط الفنانة بالأسئلة المثيرة، أو حتى العداوات الفنية، حيث حافظت نسرين على هدوئها، وبدتْ بكامل دبلوماسيتها، وذكائها في التصريح.

وأوضحتْ نسرين، أنّ انتماءها لجميع دول العالم، وليس لبلد واحد، أو جنسية واحدة، لأنها تنتمي لأب فلسطيني من أصول سعودية، وأم جزائرية، وعاشتْ وبرزت في سوريا، مؤكّدة أنّ موضوع الجنسية والانتماء كانا مربكين لها خلال فترة مراهقتها، وقالت: "أنا لست متعصبة وفخورة بالبلد التي انتمي لها، وأنا جامعة الدول العربية"، مشبهة نفسها بالكاتبة مي زيادة التي سبق وكتب أنها تنتمي للكون.

وحول اللقب الذي تفضّل أنْ يطلقه الناس عليها كونها ممثلة ومغنية وكاتبة وفاشنيستا، قالت نسرين: قدرات الناس غير محدودة، وإذا آمن الشخص بنفسه بالتأكيد سيحقق النجاح، لكن ثقافة الفنان المتعدد المواهب غير حاضرة بكثرة في مجتمعنا العربي.

وأكّدتْ نسرين، أنّ نجاح الإنسان بحدّ ذاته أمر مثير للجدل، معتبرة أنّ تصدّرها للعناوين كفنانة مثيرة للجدل، يأتي لكونها شخصية مؤثّرة، تؤثّر بالناس الإيجابيين والسلبيين معاً.

وعندما عرض مقدّم البرنامج، وسام بريدي، فيديو للفنان السوري قيس الشيخ نجيب، انتقد فيه امتهان طافش للغناء، رافضاً أنْ يكون بطلاً في فيديو كليباتها، معتبراً أنها ممثلة وليست مغنية،  قالت طافش وقد بدا الانزعاج على وجهها، إنّ قيس منزعج جداً من هذا الموضوع وعلى ما يبدو أنّ الموضوع يشغل باله كثيراً، مؤكدة أنّ قيس يعلم تماماً أنها تغنّي، وأنّ صوتها جميل على عكس ما صرّح، معتبرة أنه يهاجمها لأسباب شخصية لا تعلمها.

وعن وصف قيس لها بالممثلة الناجحة، قالت نسرين بسخرية وتهكم من رأيه بها: "صراحة، من زمان وأنا انتظر هذه اللحظة التي كانت حلم بالنسبة لي والآن تحقّقت والحمدالله".

وعندما سُئلتِ عن تهنئتها لزواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، من خلال صورة نشرتها عبر إنستغرام، وعن سبب إزالتها خاصية التعليقات على تلك الصورة، قالت طافش: ليست الصورة الوحيدة التي أزلت عنها خاصية التعليق، وهناك العديد من الصور الأخرى التي أزلت عنها تلك الخاصية"، مؤكدة أنّ سبب إزالة التعليقات يأتي تجنّباً للتعليقات المسيئة للنجميين، والتي بدورها لا تقبل إهانتهما من جمهور صفحتها.

https://www.youtube.com/watch?v=K75UIIp8OZk  

اترك تعليقاً