أخبار النجوم

فيديو لوئام الدحماني يثير الشكوك حول سبب وفاتها.. وهذا آخر منشوراتها على إنستغرام!

فيديو لوئام الدحماني يثير الشكوك حو...

توفيتْ مساء أمس الأحد، الفنانة المغربية الشّابة، وئام الدحماني، عن عمر يناهز الـ35 عاما. وأكّدت وسائل إعلام أنّ سبب وفاة الدحماني كان سكتة قلبية حادة. وصدم خبر وفاة الدحماني الوسط الفنيّ وروّاد وسائل التواصل الاجتماعي، فعبّر الكثيرون عن حزنهم لفقدانها، ومن بينهم الفنانة أحلام التي قالت في تغريدة على تويتر: “أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم #ارحمها #وئام_الدحماني في ذمه الله #ادعوا_لها“. أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما

توفيتْ مساء أمس الأحد، الفنانة المغربية الشّابة، وئام الدحماني، عن عمر يناهز الـ35 عاما. وأكّدت وسائل إعلام أنّ سبب وفاة الدحماني كان سكتة قلبية حادة.

وصدم خبر وفاة الدحماني الوسط الفنيّ وروّاد وسائل التواصل الاجتماعي، فعبّر الكثيرون عن حزنهم لفقدانها، ومن بينهم الفنانة أحلام التي قالت في تغريدة على تويتر: “أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم #ارحمها #وئام_الدحماني في ذمه الله #ادعوا_لها“.

ونعتها أيضاً الفنانة شمس الكويتية بهذه التغريدة:

كما نعاها عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم سعد المجرد، ودنيا بطيمة، ومي العيدان، وحليمة بولند وآخرين.

وتبادل النشطاء على تويتر مقطع فيديو، أكّدو أنه أحدث مقابلات الدحماني، والذي قالت من خلاله إنها وصلتْ لمرحلة سوداء في حياتها، فكرهتْ نفسها وحياتها، وأصبحت غير مكترثة بالحياة، ولا الفن، ولا الشهرة، وأرادتْ الانتحار.

وأثار مقطع الفيديو هذا، الشكوك حول سبب وفاة الدحماني، وزعم عدد من المغردين أنّ الدحماني لم تصب بسكتة قلبية، بل أقدمتْ على الانتحار، لأنها كانت تعاني من حالة اكتئاب.

وكانت آخر منشورات الدحماني في حسابها على إنستغرام، عبارة عن عدة صور لشقتها في دبي، حيث كانت قد عرضتها للإيجار.

اترك تعليقاً