أخبار النجوم

منشور عمرو دياب يثير التساؤلات.. هل ينهي علاقته بدينا الشربيني؟

منشور عمرو دياب يثير التساؤلات.. هل...

عاد الفنان المصري عمرو دياب لإثارة الجدل مرة أخرى، وذلك بسبب قيامه بنشر كلمات من أغنيته "قالتلي قول" من ألبوم "الليلادي" الذي أصدره عام 2007. https://www.instagram.com/p/BhrfrioFgCm/?taken-by=amrdiab وكتب الفنان المصري عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام جزءًا من الأغنية، هو "حكاية وخلصت مش عارف هتفيدنا بأيه!! دي حكاية وعدت ونسيتها فاكراها ليه!! حلفت لأقول وياريتني قولت محبتهاش!، وأرفقها  بصورته، وهو يجلس على المسرح في إحدى حفلاته. وأثار منشور الهضبة حالة من الجدل من قبل معجبيه، حيث سيطرت على الأذهان علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، وما يقال عنهما خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهورهما في صورة رومانسية، وصفت إعلامياً بأنها أول ظهور رومانسي

عاد الفنان المصري عمرو دياب لإثارة الجدل مرة أخرى، وذلك بسبب قيامه بنشر كلمات من أغنيته "قالتلي قول" من ألبوم "الليلادي" الذي أصدره عام 2007.

وكتب الفنان المصري عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام جزءًا من الأغنية، هو "حكاية وخلصت مش عارف هتفيدنا بأيه!! دي حكاية وعدت ونسيتها فاكراها ليه!! حلفت لأقول وياريتني قولت محبتهاش!، وأرفقها  بصورته، وهو يجلس على المسرح في إحدى حفلاته.

وأثار منشور الهضبة حالة من الجدل من قبل معجبيه، حيث سيطرت على الأذهان علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، وما يقال عنهما خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهورهما في صورة رومانسية، وصفت إعلامياً بأنها أول ظهور رومانسي لهما، حيث ظهر الهضبة ممسكاً بيدها أثناء تواجدهما في دبي مؤخراً.

وتساءل المعجبون عن سبب كتابة الهضبة لهذا المنشور ودلالته، حيث كتب النشطاء "بتكابر ياعمرو بس اوعى تعترف خليك كده"، و"لمين هالرسالة يا عمرو" ، و"أكيد الصورة دي وراها سر..محدش يتوقعك يا هضبتنا"، إلى جانب الكثير من التعليقات، التي أثارتْ تطلعات المعجبين لمعرفتهم سبب كتابة الهضبة للمنشور في هذا التوقيت، رغم مرور 11 عامًا على أغنيته.

اترك تعليقاً