أخبار النجوم

ثلاث قصص حب جديدة في الوسط الفني التركي

ثلاث قصص حب جديدة في الوسط الفني ال...

يبدو أن قصص الحب في الوسط الفني التركي، أكثر من قصص الحب التي تُعرض على الشاشة التركية، وخاصة في المسلسلات الدرامية،إذ لا يمر يوم إلا وتنشر الصحف والمواقع أخبارا عن قصة حب جديدة بين نجوم السينما والدراما التركية. جانسيل ألشين وزينب توشا ببات بعد طلاقه من زوجته بيار أبايدين قبل 4 أشهر فقط، بعد زواج استمر 5 سنوات، شوهد مؤخرا الممثل جانسيل ألشين مع حبيبته الجديدة زينب توشا ببات، بعد خروجهما معا من أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقره، وذلك في أول ظهور لهما معا أمام عدسات المصورين، بعد شائعات حبهما التي تم تداولها منذ عدة أيام. سارب ليفيند أوغلو ودريا

يبدو أن قصص الحب في الوسط الفني التركي، أكثر من قصص الحب التي تُعرض على الشاشة التركية، وخاصة في المسلسلات الدرامية،إذ لا يمر يوم إلا وتنشر الصحف والمواقع أخبارا عن قصة حب جديدة بين نجوم السينما والدراما التركية.

جانسيل ألشين وزينب توشا ببات

بعد طلاقه من زوجته بيار أبايدين قبل 4 أشهر فقط، بعد زواج استمر 5 سنوات، شوهد مؤخرا الممثل جانسيل ألشين مع حبيبته الجديدة زينب توشا ببات، بعد خروجهما معا من أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقره، وذلك في أول ظهور لهما معا أمام عدسات المصورين، بعد شائعات حبهما التي تم تداولها منذ عدة أيام.

سارب ليفيند أوغلو ودريا شنسوي

أخيرا اعترف الممثل سارب ليفيند أوغلو بحبه وعلاقته بالممثلة دريا شنسوي، وذلك بعد طلاقه من زوجته السابقة الممثلة بيرجي أكالاي، والتي أشيع يومها أن علاقة "سارب" مع "دريا" هي السبب الأساسي في الطلاق.

سيريناي أكتاش وكينان أجار

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مؤخرا الممثل سيريناي أكتاش مع حبيبته الجديدة الممثلة كينان أجار، وذلك في منطقة "جيهانغير"، وبعد أن نشرت بعض الصحف أخبارا عن علاقتهما التي بدأت في موقع تصوير مسلسل "مريم"، وقال "كينان" للمصورين المتواجدين بالمكان "مثلما ترون كل شيء على ما يرام.. وأنا سعيد بالعلاقة".

اترك تعليقاً