فوشيا جديد فوشيا

فلة الجزائرية تكشف أسرار حياتها.. وتؤكّد: تزوجت من أمير كويتي

في إطلالة نارية ضمن برنامج "المكتب الثاني" عبر شاشة الـmtv مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، كشفت الفنانة فلة الجزائرية الكثير من أسرار حياتها، وأكدت المؤكد من خلال إعادة طرح بعض المواضيع التي سبق وتحدثت عنها في الإعلام ولأكثر من مرة.

تحدّثت فلة في الحلقة عن سبب اعتزالها وعودتها الفنية فأكدت أن السبب هو الظلم الذي تعرّضت له من قبل موظف وزارة الثقافة حينما قال بأنها لا تشرف بلدها فقررت رفع الصوت ضد الظلم والإدارة الفاسدة التي تَهدِم الفن والثقافة في الجزائر، وأضافت :"المافيات تحاربني" واصفةً نفسها بالفنانة المناضلة، لكنني أرفض الغناء طالما هذا الرجل ما زال موجوداً في منصبه".

وعادت فلة في الذاكرة لوقت دخولها مصر، وتحدثت عن قضيتها الشهيرة حينما تم اتهامها في قضية دعارة ومخدرات، وقالت: "فنانة وقفت خلف الملف المهين الذي تم تركيبه لي في مصر، وليس الموضوع في قدرتي على الإفصاح عن الاسم فالكل بات يعرف من تكون، نعم هي لطيفة"، وأكدت بأنها تعرضت للقتل لأنها كانت تتسبب بالإزعاج لبعض الأشخاص المتملّقين في الفن".

ولعل أقوى تصريحات فلة حينما اعترفت بزواجها من أمير كويتي وبأن زواجهما لم يكن عن مصلحة، ولكن زواجهما انتهى حين اكتشفت خيانته لها مع صديقتها! وبأنها امتلكت طائرة خاصة كُتب عليها اسم "فلة".

وخلال الحلقة استهزأت فلة ببعض الأصوات المتواجدة على الساحة الغنائية مشيرةً لغياب أي نجمة تنافسها بخامة صوتها، وكشفت عن أنّ التعاون الفني الذي جمع لطيفة بالفنان زياد الرحباني كان في الأساس مشروعاً فنياً يُعد لها، ونفت بأن تكون قد طردت من أحد برامج الهواة: "لكن أحدهم سحب مني العرض وتم استبدالي".

وتحدّثت فلة عن زملائها في الوسط الفني فوصفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالإنسانة الحسّاسة والراقية، وبأنها لا تلتقي إلا مع الفنان صابر الرباعي، وعن الفنان سعد لمجرد قالت إنّ وطنه عرف قيمته ووقف بجانبه في أزمته و بأنه حظي بدعم أهم الشخصيات في المغرب، كما أثنت فلة على فن النجمة الذهبية نوال الزغبي ونجوميتها رغم كافة العراقيل التي تعرّضت لها، وفي برنامج "ذا فويس" أحبت ثقافة محمد حماقي الموسيقية وعفوية إليسا وانسجامها مع أحلام ووصفت الفنان عاصي الحلاني أنه عنوان للرجولة، ونفت وجود أي خلاف بينها وبين سميرة سعيد، واعتذرت من أروى بعدما قرأت التعليقات المسيئة جداً التي وصلتها.. عقب هجومي على ما قالته بحق الجزائريات العام الماضي.. لذلك رفضت الشتيمة بحقها.

أخر الأخبار على فوشيا