أخبار النجوم

تكلفة زفاف هاري وميغان ضمن الأغلى على مر العصور.. الأرقام ستصدمك!

تكلفة زفاف هاري وميغان ضمن الأغلى ع...

تشتهر حفلات الزفاف الملكية بفخامتها وتكلفتها الباهظة، وتتنافس العائلات الملكية فيما بينها، لتنفق أكثر مما تنفقه مثيلاتها في العالم، وعلى الرغم من أن تجهيزات الزفاف الملكي قيد التنفيذ، إلا أن بعض التفاصيل باتت تنكشف شيئا فشيئًا. فيما يلي تكلفة الزفاف الملكي المرتقب، متضمنة تكلفة فستان زفاف ميغان، وشهر العسل وكعكة الزفاف، لنجيب على السؤال الملح، وهو كم سيكلف حفل زفاف هاري وميغان؟ بحسب ما أعلنته شركة Bridebook البريطانية المعنية بالتخطيط للزفاف، ستكون تكلفة حفل الزفاف وفقا للتقديرات الأولية 44.9 مليون دولار، وهي بذلك تفوق تكلفة حفل زفاف وليام وكيت ميدلتون في العام 2011، إذ تكلف حوالي 28 مليون دولار، ليتصدر

تشتهر حفلات الزفاف الملكية بفخامتها وتكلفتها الباهظة، وتتنافس العائلات الملكية فيما بينها، لتنفق أكثر مما تنفقه مثيلاتها في العالم، وعلى الرغم من أن تجهيزات الزفاف الملكي قيد التنفيذ، إلا أن بعض التفاصيل باتت تنكشف شيئا فشيئًا.

فيما يلي تكلفة الزفاف الملكي المرتقب، متضمنة تكلفة فستان زفاف ميغان، وشهر العسل وكعكة الزفاف، لنجيب على السؤال الملح، وهو كم سيكلف حفل زفاف هاري وميغان؟

بحسب ما أعلنته شركة Bridebook البريطانية المعنية بالتخطيط للزفاف، ستكون تكلفة حفل الزفاف وفقا للتقديرات الأولية 44.9 مليون دولار، وهي بذلك تفوق تكلفة حفل زفاف وليام وكيت ميدلتون في العام 2011، إذ تكلف حوالي 28 مليون دولار، ليتصدر بذلك قائمة أغلى 10 حفلات زفاف ملكية على مر العصور.

وفقًا للتفاصيل، ستتكلف الإجراءات الأمنية جزءًا كبيرًا من ميزانية الحفل من أجل حماية الزوجين، وستقدر وحدها بـ 42.1 مليون دولار، لتشمل التشريفة العسكرية والشرطة السرية والقناصة المنتشرين في كل مكان، بداية من كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، مرورًا بحفل الاستقبال في قاعة سانت جورج الكبرى، نهاية بالحفل المزمع قيامه في منطقة وارد في وندسور.

فكم تقدر تكلفة فستان الزفاف لميغان ماركل؟

يقدر الخبراء تكلفة فستان زفاف ميغان ماركل ما بين 420 ألف دولار، و560 ألف دولار، وكانت تكلفة فستان كيت ميدلتون المصمم من قبل ألكسندر ماكوين 350 ألف دولار، وهو تقدير تحيطه بعض الشكوك، فمن غير المعقول أن يتكلف فستان ميغان أكثر من فستان كيت!

ما هي النفقات الأخرى؟

أوردت شركة Bridebook بعض البنود الأخرى للإنفاق وكان بيانها كالتالي:

125 ألف دولار للأبواق المطلية بالفضة لإعلان حفل الزفاف.

70 ألف دولار لكعكة الزفاف بنكهة الليمون، وسيصنعها مخبز فيوليت في لندن.

150 ألف دولار للزهور التي ستزين ممرات الكنيسة والقاعة الكبرى.

420 ألف دولار لسرادق الاستقبال المسائي في فروجمور هاوس.

36 ألف دولار للشاي الساخن، لـعدد 2،640 فردًا من الضيوف.

فضلاً عن  تكلفة الحفل المسائي وبوفيه العشاء، ولم تحسب قيمة ما سيتقاضاه فريق "سبايس غيرلز"، وهي الفرقة المحببة لقلب الأمير هاري منذ طفولته، وربما تقدر بـ 1.4 مليون دولار.

تعليقات

مقالات ذات صلة