أخبار النجوم

ريم عبد العزيز تبدأ تصوير"عطر الشام".. وهذا ما كشفته لـ"فوشيا"

ريم عبد العزيز تبدأ تصوير"عطر الشام...

محتوى مدفوع

بدأت الفنانة السورية ريم عبد العزيز تصوير دورها في مسلسل "عطر الشام3" إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني. وتواصل عبد العزيز تجسيد شخصيتها في الجزأين الأولين "أم عدلي" مبينة في تصريح لموقع فوشيا أن "أم عدلي" في الجزء الثالث تظهر قوتها وشجاعتها أكثر أمام تطور الأحداث وتقدم بناتها في العمر، وسعيها إلى حمايتهن وتأمين مستلزمات حياتهن من خلال مهنتها كخياطة داخل العمل. وأضافت أن "أم عدلي" مع تقدم الأحداث تمرّ بظروف كثيرة تلامس عائلتها، وأبناءها، وتسعى جاهدة إلى حلها وتجاوز الصعاب. وحول صورة المرأة في أعمال البيئة الشامية أكدت عبد العزيز أن أعمال البيئة بشكل عام هي

بدأت الفنانة السورية ريم عبد العزيز تصوير دورها في مسلسل "عطر الشام3" إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.

وتواصل عبد العزيز تجسيد شخصيتها في الجزأين الأولين "أم عدلي" مبينة في تصريح لموقع فوشيا أن "أم عدلي" في الجزء الثالث تظهر قوتها وشجاعتها أكثر أمام تطور الأحداث وتقدم بناتها في العمر، وسعيها إلى حمايتهن وتأمين مستلزمات حياتهن من خلال مهنتها كخياطة داخل العمل.

وأضافت أن "أم عدلي" مع تقدم الأحداث تمرّ بظروف كثيرة تلامس عائلتها، وأبناءها، وتسعى جاهدة إلى حلها وتجاوز الصعاب.

وحول صورة المرأة في أعمال البيئة الشامية أكدت عبد العزيز أن أعمال البيئة بشكل عام هي حكاية جميلة أحبها الجمهور. وهي تقف في صفّ الأعمال التي تقدم صورة جيدة وحقيقية للمرأة السورية بشكل عام، غير أن مثل هذه الأعمال لاتعد جميعها تأريخاً حقيقياً لمرحلة أو بيئة.

من جانب آخر أعلنت عبد العزيز أنها ستطل على جمهورها في الموسم الدرامي المقبل عبر مجموعة أعمال منها "رائحة الروح" إذ تؤدي شخصية "أم حسين" وهي إحدى الشخصيات الرئيسة في العمل. مبينة أن الشخصية تحمل ملامح خاصة وجديدة لم تقدمها سابقاً وتتميز بالطيبة والرومانسية والرقة، داعمة لزوجها في كل تفاصيل حياته وهي رمز للمرأة القوية والصلبة، إضافة إلى ظهورها في مسلسلات "غضبان"، "فرصة أخيرة"، "غبار الجوري"، "حريم الشاويش"

يشار إلى أن عبد العزيز أخرجت مؤخراً فيلماً روائيا قصيراً بعنوان "روح" وفيديو كليب لأغنية "ع الحق مابتعلا كلمة".

اترك تعليقاً