أخبار النجوم

حقنت مؤخرتها بـ800 دولار أمريكي.. "كاردي بي" تكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها!

حقنت مؤخرتها بـ800 دولار أمريكي.. "...

تحدثت مغنية الراب الشهيرة "كاردي بي" عن بعض التفاصيل المثيرة في حياتها، وكشفت عن العديد من الأمور الغائبة عن جمهورها العريض، وذلك خلال مقابلة أجرتها مع برنامج "ساترداي نايت لايف". وتحدثت كاردي بي (25 عاما) عن إجرائها جراحة لتجميل منحنياتها، وعن علاقتها المتوترة مع مغني الراب Offset، وافتقادها للأمان باعتبارها لاتينية ثنائية اللغة، إذ تتحدث بلهجة ثقيلة تعوق تواصلها مع الآخرين. فيمالي نعرض معك بعض التفاصيل المثيرة في حياة كاردي بي... تحب الرؤساء https://www.instagram.com/p/BgpdxsABrUn/?utm_source=ig_embed تحدثت تحديدًا عن فرانكلين ديلانو روزفلت، رئيس الولايات المتحدة الأسبق وقالت: "ساعدنا على النهوض والتغلب على فترة الكساد، واستطاع رغم جلوسه على كرسي متحرك أن يغير

تحدثت مغنية الراب الشهيرة "كاردي بي" عن بعض التفاصيل المثيرة في حياتها، وكشفت عن العديد من الأمور الغائبة عن جمهورها العريض، وذلك خلال مقابلة أجرتها مع برنامج "ساترداي نايت لايف". وتحدثت كاردي بي (25 عاما) عن إجرائها جراحة لتجميل منحنياتها، وعن علاقتها المتوترة مع مغني الراب Offset، وافتقادها للأمان باعتبارها لاتينية ثنائية اللغة، إذ تتحدث بلهجة ثقيلة تعوق تواصلها مع الآخرين. فيمالي نعرض معك بعض التفاصيل المثيرة في حياة كاردي بي...

تحب الرؤساء

https://www.instagram.com/p/BgpdxsABrUn/?utm_source=ig_embed تحدثت تحديدًا عن فرانكلين ديلانو روزفلت، رئيس الولايات المتحدة الأسبق وقالت: "ساعدنا على النهوض والتغلب على فترة الكساد، واستطاع رغم جلوسه على كرسي متحرك أن يغير من واقع أمريكا، وكان كل ما يشغل باله هو كيف تعود أمريكا عظيمة كما كانت"، وانكرت دخولها الحياة السياسية، أو أنها تعتزم الترشح لأي مناصب سياسية مستقبلا.

حقنت مؤخرتها بـ800 دولار في البدروم

كشفت كاردي أنها في سن الحادية والعشرين تقريبًا، قرّرت حقن مؤخرتها عقب خيانة صديقها لها مع امرأة أخرى تتمتع بمؤخرة كبيرة، وكانت وقتها ناقمة على حياتها، لأنها تكسب القليل من المال مقارنة بزملائها، وتحدثت عن ألمها بعد الحقن وكيف شعرت بأنها على مشارف الموت.

تشعر بالخوف من لهجتها

ولدت كاردي من أم ترينيدادية وهي دولة تقع جنوب البحر الكاريبي، وكانت تتحدث والدتها اللغة الانجليزية بصعوبة، وأب من الدومينيكان وهي جزيرة في بحر الكاريبي أيضًا، لكنه كان يتحدث اللغة الاسبانية، وتعد لهجتها عائقا عند تسجيل ألبوماتها حيث تضطر لإعادة تسجيلها أكثر من مرة، وقالت: "هذه أكبر مشكلة في حياتي، أحاول نطق الكلمات بشكل صحيح وبدون اللكنة، لكنني ما زالت خائفة من هذه المشكلة، لأنها تؤثر على مجالي وفني بشكل واضح".

انضمت إلى عصابة الدم في المدرسة الثانوية

كانت مترددة بعض الشيء وهي تتحدث عن انتمائها إلى عصابة الشوارع، (وتعرف عصابة الدم بأنها أفريقية أمريكية يرتدي أعضائها الملابس الحمراء)، حتى لا تفقد تعاطف جمهورها، كما أنها مسألة خطيرة تؤثر على مستقبلها الفني، لكنها في النهاية اعترفت بأنها كانت جزء من هذه العصابة، لكنها هربت منهم ولم يعد لها وجود بينهم.

شعرت بالاحباط عندما مقابلتها لبيونسيه

وعن المرة الأولى التي قابلت فيها بيونسيه، قالت كاردي إنها كانت متوترة للغاية، وتسبب التفاف الناس حول بيونسيه بشعورها بالتجاهل وأنها لا شيء بجانبها.

انعدام الثقة مع "أوفست" حتى تم الارتباط

تحدثت كاردي عن علاقتها بأوفست قائلة: "استمرت علاقتنا لفترة طويلة، لكننا لم نثق في مشاعرنا ولم نعطي علاقتنا اهتماما، وغالبا ما نصفها باللهو واللعب، لكن مع مرور الوقت، شعرنا بأنه لا يمكن لأحدنا العيش من دون الآخر، وأن ما يربط قلبينا هو الحب الحقيقي، لذا قررنا الارتباط وأحمل بين أحشائي طفلي الأول منه".
اترك تعليقاً