أخبار النجوم

عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته "فيديو"

عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته...

منافسة قوية تخوضها الفنانة السورية كندة علوش، مع "حماتها" والدة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، داخل "المطبخ"، لطهي أشهى المأكولات. عمرو يوسف، روى بأنّ زوجته علمتْ بعشقه لأكلة "اللوبياء" المصرية، خاصة التي تحضّرها والدته، وعلى ما يبدو أنّ الأمر لم يمرّ على كندة، التي عُرفت بمهارتها في طهي الأكلات السورية، دون أنْ تتّخذ قرارًا حاسمًا، "أصرت تعمل اللوبيا على الطريقة المصرية"، هكذا أوضح يوسف، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس. كندة التي أصرّتْ على خوض التحدّي، تحدّثتْ إلى والدة زوجها، وتعلّمتْ منها طريقة طهي "اللوبياء"، وبالفعل نجحتْ في ذلك، حتى أنّ يوسف لم يستطع التفريق بين

منافسة قوية تخوضها الفنانة السورية كندة علوش، مع "حماتها" والدة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، داخل "المطبخ"، لطهي أشهى المأكولات.

عمرو يوسف، روى بأنّ زوجته علمتْ بعشقه لأكلة "اللوبياء" المصرية، خاصة التي تحضّرها والدته، وعلى ما يبدو أنّ الأمر لم يمرّ على كندة، التي عُرفت بمهارتها في طهي الأكلات السورية، دون أنْ تتّخذ قرارًا حاسمًا، "أصرت تعمل اللوبيا على الطريقة المصرية"، هكذا أوضح يوسف، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس.

كندة التي أصرّتْ على خوض التحدّي، تحدّثتْ إلى والدة زوجها، وتعلّمتْ منها طريقة طهي "اللوبياء"، وبالفعل نجحتْ في ذلك، حتى أنّ يوسف لم يستطع التفريق بين المذاقين.

مهارة كندة في الطهي، جعلتْ يوسف يمتدح اهتمامها الزائد بعمل كل ما هو جديد، ووصفها بأنها تبدع في تركيب أصناف طعام مختلفة، لتخرج في النهاية مذاقًا مميزًا.

وأكد عمرو أنّ كندة لم تكتفِ بالطهي، بل تحرص دائماً على وضع لمساتها الخاصة داخل حياتهما الزوجية. كاشفاً أنه يحتاج إلى ساعة كاملة يومياً ليصحى من نومه، وأنّ كندة تستيقظ قبله مبكرًا لتعدّ له الفطور والقهوة، حتى يستمتع بتصفّح الأخبار أثناء تناولها.

وتزوّج الثنائي يوسف وكندة، مطلع العام الماضي، بعد أنْ وضعا سياجًا من السرية حول ارتباطهما، ما فتح الأبواب أمام الشائعات والأقاويل. وعقب محاولات عدة لإنكار وجود علاقة بينهما، فؤجئ الجمهور بنشر صور زواجهما عبر مواقع السوشيال ميديا، في حضور الأقارب من الجانبين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً