أخبار النجوم

جدلٌ في السعودية بسبب زيارة ريهانا

جدلٌ في السعودية بسبب زيارة ريهانا

محتوى مدفوع

حالةٌ من الجدل أثارت متابعي "تويتر"، فور إعلان النجمة العالمية ريهانا، زيارتها المرتقبة إلى المملكة العربية السعودية، في 19 أبريل الجاري؛ لإطلاق مجموعتها Fenty Beauty بالرياض. زيارة ريهانا للسعودية، التي تعدّ الأولى من نوعها، وضعتها تحت دائرة الضوء، خاصةً بعد التقارير الصحفية والصور التي تداولت عبر مواقع السوشيال ميديا، العام الماضي، والتي تشير إلى وجود علاقة بينها وبين رجل الأعمال السعودي حسن جميل. "عجز_ بالمدارس_ وعطاله_ بالبيوت"، هاشتاغ نشره أحد متابعي "تويتر"، تعليقًا على تغريدة النجمة العالمية، مضيفًا: "تم تعويض العاطلين بتوجيه دعوة للفنانة ريهانا لزيارة المملكة من قبل هيئة الترفية". وسخر الناشط من أفعال هيئة الترفية السعودية بقوله: "حنونة

حالةٌ من الجدل أثارت متابعي "تويتر"، فور إعلان النجمة العالمية ريهانا، زيارتها المرتقبة إلى المملكة العربية السعودية، في 19 أبريل الجاري؛ لإطلاق مجموعتها Fenty Beauty بالرياض.

زيارة ريهانا للسعودية، التي تعدّ الأولى من نوعها، وضعتها تحت دائرة الضوء، خاصةً بعد التقارير الصحفية والصور التي تداولت عبر مواقع السوشيال ميديا، العام الماضي، والتي تشير إلى وجود علاقة بينها وبين رجل الأعمال السعودي حسن جميل.

"عجز_ بالمدارس_ وعطاله_ بالبيوت"، هاشتاغ نشره أحد متابعي "تويتر"، تعليقًا على تغريدة النجمة العالمية، مضيفًا: "تم تعويض العاطلين بتوجيه دعوة للفنانة ريهانا لزيارة المملكة من قبل هيئة الترفية".

وسخر الناشط من أفعال هيئة الترفية السعودية بقوله: "حنونة الهيئة وحاسة بالملل اللي فيكم"، متسائلًا: "من أحق بصرف الملايين.. الشباب العاطل أم أهل الظلال التافهين.. المهم لا تتحرشوا فيها.. ترا أظافرها طوال"، على حد وصفه.

ولم يسلم حبيب ريهانا، من نقد متابعيها بعد أن أعادت أحدهم نشر صور تجمعهما في حمام السباحة، ظهرت فيه النجمة العالمية مرتديةً "مايوه بكيني"، معلقةً عليهم: "حسن جميل الملياردير السعودي.. أوبااااا أسفة لنشر الخبر.. بس لابد من المتابعين يشوفوا"، مع إضافة هاشتاغ "ريهانا_في_السعودية".

ورأى البعض أن زيارة ريهانا للسعودية تعدّ نهاية العالم، فيما وصفها آخرون بأنها من عبدة الشيطان.

وعلى الجانب الآخر، سخر المتابعون من زيارة ريهانا، من خلال نشر صور لـ"النقاب"، الذي يعد الزي الرسمي للسيدات بالمملكة، معلقين: "عزيزتي نحن في انتظارك"، فيما مزح آخرون: "اشجاب ريهانا عندنا؟".

وروبن ريانا فينتي، المعروفة باسم ريهانا، مغنية وممثلة ومصممة أزياء، نالت العديد من الجوائز منها، 8 جوائز غرامي، و8 جوائز الموسيقى الأمريكية، وغيرها، ولديها 13 أغنيةً منفردةً في المركز الأول على بيلبورد هوت.

وفي 2012 صنّفتها مجلة فوربس في المركز الرابع على قائمة أقوى المشاهير، مع أرباح وصلت إلى 53 مليون دولار.

اترك تعليقاً