أخبار النجوم

للمرة الأولى.. باسل الزارو يكشف طبيعة علاقته بمريم أوزورلي (فيديو)

للمرة الأولى.. باسل الزارو يكشف طبي...

تساؤلات كثيرة شغلت قطاعاً كبيراً من المهتمين بالفن المصري والتركي أيضًا، بعدما نشر المذيع والممثل المصري باسل الزارو والممثلة التركية مريم أوزورلي التي اشتهرت بدور "السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان صورًا تجمعهما سويًا كشفت تواجدهما في عدة أماكن معًا. ونشرت تقارير إعلامية حينها أنباء عن ارتباط الاثنين واستعدادهما للزواج دون أن يثبت أو ينفي الزارو حقيقة ما ينشر، ولكن تحولاً دراماتيكياً حدث سريعًا نجم عنه حذف مريم أوزورلي الصور التي تجمعهما مع إلغاء متابعتها لحسابه على إنستغرام، ولم يعلق أيضًا الممثل الشاب على ما حدث. ما قصة الفيديو الأكثر مشاهدة لـ #باسل_الزارو وماذا يعني له؟ يمكنكم مشاهدة حلقة #أنت_أونلاين

تساؤلات كثيرة شغلت قطاعاً كبيراً من المهتمين بالفن المصري والتركي أيضًا، بعدما نشر المذيع والممثل المصري باسل الزارو والممثلة التركية مريم أوزورلي التي اشتهرت بدور "السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان صورًا تجمعهما سويًا كشفت تواجدهما في عدة أماكن معًا.

ونشرت تقارير إعلامية حينها أنباء عن ارتباط الاثنين واستعدادهما للزواج دون أن يثبت أو ينفي الزارو حقيقة ما ينشر، ولكن تحولاً دراماتيكياً حدث سريعًا نجم عنه حذف مريم أوزورلي الصور التي تجمعهما مع إلغاء متابعتها لحسابه على إنستغرام، ولم يعلق أيضًا الممثل الشاب على ما حدث.

وتحدث باسم الزارو للمرة الأولى عن علاقته بمريم في برنامج "أنت أونلاين" مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، ولكنه لم يكشف الكثير من التفاصيل سوى أنهما كانا أصدقاء التقيا في دبي، ثم مرة أخرى في أوروبا، وأن الأمر تحول من الصداقة إلى الإعجاب.

"ماحداش لو دعوة باللي حصل في الإعجاب والموضوع تطور لـ" كلمات قالها باسم الزارو معتبرًا العلاقة بمريم بكل تفاصيلها جزءاً من حياته الشخصية التي لا يجب لأحد التعرض لها.

وسخر مما أشيع عن استعدادهما للزواج معتبرًا كل ذلك محض إشاعات لا أساس لها من الصحة قائلاً: "كان ناقص يقولوا خلفنا عيال".

"إنسانة نقية ومحترمة ومن أجمل الأصدقاء" كلها صفات نعت بها باسم الزارو صديقته "السلطانة هيام" دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

تعليقات

مقالات ذات صلة