أخبار النجوم

صور ابنة شاروخان بالبكيني تشعل إنستغرام.. والشبه بينها وبين والدها لا يصدق!

صور ابنة شاروخان بالبكيني تشعل إنست...

ما زال نجم بوليوود شاروخان فتى أحلام الكثير من الفتيات، ولكنه ليس الوحيد الذي يثير الاهتمام، فأبناؤه وعائلته يشعلون الإنترنت بجمالهم. ويبدو أن الأبناء ورثوا جمالهم وجاذبيتهم عن والديهم، فمؤخرًا أشعلت ابنة شاروخان موقع إنستغرام بجمالها، وأثارت "سوهانا خان" 17 عامًا الجدل بعد نشرها صوراً لها بالبكيني وهي تستمتع بوقتها مع أصدقائها في حمام سباحة، كما نشرت صورة أخرى جميلة تظهر فيها بشعرها الأسود الجميل ووردة ظريفة تزينه. وبدت سوهانا في غاية الحيوية والجاذبية، إذ كشفت الصور عن جمالها الطبيعي دون مكياج، أظهرت مدى الشبه الكبير بينها وبين والدها نجم بوليوود. وعلى الرغم من جمال صورها، إلا أن هناك الكثيرين

ما زال نجم بوليوود شاروخان فتى أحلام الكثير من الفتيات، ولكنه ليس الوحيد الذي يثير الاهتمام، فأبناؤه وعائلته يشعلون الإنترنت بجمالهم.

ويبدو أن الأبناء ورثوا جمالهم وجاذبيتهم عن والديهم، فمؤخرًا أشعلت ابنة شاروخان موقع إنستغرام بجمالها، وأثارت "سوهانا خان" 17 عامًا الجدل بعد نشرها صوراً لها بالبكيني وهي تستمتع بوقتها مع أصدقائها في حمام سباحة، كما نشرت صورة أخرى جميلة تظهر فيها بشعرها الأسود الجميل ووردة ظريفة تزينه.

وبدت سوهانا في غاية الحيوية والجاذبية، إذ كشفت الصور عن جمالها الطبيعي دون مكياج، أظهرت مدى الشبه الكبير بينها وبين والدها نجم بوليوود.

وعلى الرغم من جمال صورها، إلا أن هناك الكثيرين ممن انتهزوا الفرصة للتعليق بسلبية على ارتدائها للبكيني، كما أن هناك من سخر من مدى الشبه بينها وبين والدها، ولكن مع ذلك، دعمها الكثيرون، معتبرينها جميلة حقًا مؤكدين أن كل فتاة تستحق الاستمتاع بوقتها مع أصدقائها وقتما تشاء.

اترك تعليقاً