أخبار النجوم

نانسي عجرم بنفس فستان أنابيلا هلال.. وتؤكّد: لا أنزعج من وصفي بالـsexy

نانسي عجرم بنفس فستان أنابيلا هلال....

محتوى مدفوع

حلّتْ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "منا وجر"، احتفالاً بعيد الأم، وأطلّتْ مرتدية فستاناً بلون الفوشيا من توقيع aishti، ما أبرز جمالها الهادئ وأنوثتها الطاغية، واستعانتْ بمجوهرات أنيقة من buccellatmilan.   ولم تكن نانسي هي أوّل النجمات التي ارتدت هذا الفستان، بل سبقتها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، ما اثار التساؤلات، فهل كانت صدفة أم تقليداً؟ وتبقى ظاهرة ارتداء نفس موديل الفستان من الوارد تكرارها بين المشاهير، نظرًا لتنافسهنّ على ارتداء كل ماهو جديد بدور الأزياء العالمية. وتحدّثتْ نانسي عجرم خلال الحلقة عن دخول ابنتيها عالم الفن، وأشارتْ إلى أنها لن تشجعهما على دخول الفن، لأنّ هذا قرارهما في

حلّتْ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "منا وجر"، احتفالاً بعيد الأم، وأطلّتْ مرتدية فستاناً بلون الفوشيا من توقيع aishti، ما أبرز جمالها الهادئ وأنوثتها الطاغية، واستعانتْ بمجوهرات أنيقة من buccellatmilan.

 

ولم تكن نانسي هي أوّل النجمات التي ارتدت هذا الفستان، بل سبقتها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، ما اثار التساؤلات، فهل كانت صدفة أم تقليداً؟ وتبقى ظاهرة ارتداء نفس موديل الفستان من الوارد تكرارها بين المشاهير، نظرًا لتنافسهنّ على ارتداء كل ماهو جديد بدور الأزياء العالمية.

وتحدّثتْ نانسي عجرم خلال الحلقة عن دخول ابنتيها عالم الفن، وأشارتْ إلى أنها لن تشجعهما على دخول الفن، لأنّ هذا قرارهما في النهاية وقالت: "لن أتدخّل في خياراتهما، وبالتأكيد سأكون أنا ووالدهما داعمين لهما ونوجههما إلى الطريق الصحيح."

وقالت الفنانة اللبنانية، إنها لا تنزعج من وصفها بالـcute والـSexy، موضحة أنّ أعمالها متنوعة مابين النوعين، فبعضها تظهر فيها بشكل cute، والآخر sexy مثل كليب ​"ما تيجي هنا".

https://www.youtube.com/watch?v=Nm1Y2j6PmMY&feature=youtu.be

وتحدّثتْ عجرم خلال حوارها ببرنامج "منا وجر" المذاع على فضائية "إم تي في"، عن رغبتها في الهجرة من لبنان، مشيرة إلى أنها لم تمتلك الجرأة لاتخاذ هذا القرار، نظرًا لحبها الشديد لبلدها.

وكشفتْ عن سبب عدم خوضها للانتخابات النيابية، قائلة إنه لم يعرض عليها أحد الترشّح، وهي ضد دخول الفنانين فى مجال السياسة، لأنها تؤمن بأنّ كل إنسان يستطيع أنْ يعطي وينجح في المجال الذي يتخصّص به.

وأضافتْ: "أنا فنانة ولا أعرف الدخول في اللعبة السياسية، وأنا شخص صريح، وهذا لن ينفع مع السياسة ولديّ جمهوري وأقدّم فنًا لكل الناس، وأقدّم نظرتي للبنان من خلال فني".

 
اترك تعليقاً