أخبار النجوم

إطلالة شيرين في دبي تُثير سخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي

إطلالة شيرين في دبي تُثير سخرية متا...

محتوى مدفوع

بصورة فستان جديد عبر إطلالة على غير العادة، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حالةً من الجدل حولها، بسبب لون وشكل الفستان الذي ظهرت به أثناء تواجدها في دبي. وشهد موقع تبادل ونشر الصور إنستغرام اليوم الأربعاء خلافًا بين محبي شيرين، وذلك في تعليقات عبر صفحتها التي نشرت من خلالها صورتها وهي ترتدي فستانًا أبيض، يشبه العباية لتلتقط الصورة بجوار مساحة مزروعة بالورد والزهور. وكتب نشطاء وناشطات معجبون بالإطلالة، معتبرين إياها بأنها إطلالة من نوع مختلف، في إطار التغيير، وإحداث حالة جديدة من الظهور عبر إنستغرام، دون التقيد بالظهور التقليدي، فكتب النشطاء "إزاي الورد يتصور قدام الورد" و"جميلة قوي يا شيري".

بصورة فستان جديد عبر إطلالة على غير العادة، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حالةً من الجدل حولها، بسبب لون وشكل الفستان الذي ظهرت به أثناء تواجدها في دبي.

وشهد موقع تبادل ونشر الصور إنستغرام اليوم الأربعاء خلافًا بين محبي شيرين، وذلك في تعليقات عبر صفحتها التي نشرت من خلالها صورتها وهي ترتدي فستانًا أبيض، يشبه العباية لتلتقط الصورة بجوار مساحة مزروعة بالورد والزهور.

وكتب نشطاء وناشطات معجبون بالإطلالة، معتبرين إياها بأنها إطلالة من نوع مختلف، في إطار التغيير، وإحداث حالة جديدة من الظهور عبر إنستغرام، دون التقيد بالظهور التقليدي، فكتب النشطاء "إزاي الورد يتصور قدام الورد" و"جميلة قوي يا شيري".

من جانب آخر، واجهت شيرين انتقاداتٍ حادةً من معجبيها، واصفين ارتداء الفستان بالشكل الذي ظهرت به بأنه يشبه زي السجون في مصر، والمستشفيات النفسية، حيث ترتدي المرأة الملابس البيضاء، الأمر الذي ألقى بظلاله على حكم أول درجة الصادر من القضاء المصري مؤخراً بحبسها 6 أشهر بتهمة الإساءة لمصر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"البلهارسيا".

وكتب النشطاء: "إنتي مش في السجن ليه" و"شكلها في الأول كان أفضل بكثير" و"هي خارجة من المصحة".

وتواجدت شيرين في دبي لإحياء حفل خلال الأيام الماضية، وقد صدر في نهاية فبراير الماضي حكم من القضاء المصري بحبسها 6 أشهر في القضية التي عرفت إعلاميًا بـ"البلهارسيا"، ووجهت لها اتهامات الإساءة للدولة المصرية أثناء تواجدها في حفلة بالشارقة.

وكانت شيرين قد ردّت على طلب أحد معجبيها في الحفلة بأداء أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد "بلاش هيجيلك بلهارسيا"، الأمر الذي أثار موجةً من الانتقادات والغضب، ترتب على إثره قرار نقابة الموسيقيين بوقفها عن العمل 3 أشهر، وتسبب القرار في حرمانها من إحياء حفل رأس السنة، لتكتفي بحفلات خارج مصر، وتكبدها خسائر بملايين الجنيهات، لإخلالها بالعقود المبرمة قبل القرار.

اترك تعليقاً