أخبار النجوم

مايا دياب وجوزيف عطية يتقاسمان المليون

مايا دياب وجوزيف عطية يتقاسمان المل...

محتوى مدفوع

تعادل النجمان مايا دياب وجوزيف عطية في الحصول على أرقام عالية من حيث نسبة المشاهدة والاستماع إلى آخر أعمالهما التي أطلقاها في الفترة الأخيرة، وتقاسما المليون من خلال أغنيتي "صديقة إلي" و"تغيري". فأغنية "صديقة إلي" للنجمة مايا دياب التي أطلقتها بمناسبة عيد العشاق، حصدت نسبة استماع تخطّت الـ 500 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع هادي شرارة، ومن المتوقّع أن تصورها مايا على طريقة الفيديو كليب. على صعيد متصل، لا يزال كليب "تغيري" للنجم اللبناني جوزيف عطية يتابع نجاحه ولا سيما أنه يحكي قصةً رومنسيةً تناسب أجواء الحب والعشق والغرام، والذي سبق وأطلقه أيضاً بمناسبة عيد العشاق،

تعادل النجمان مايا دياب وجوزيف عطية في الحصول على أرقام عالية من حيث نسبة المشاهدة والاستماع إلى آخر أعمالهما التي أطلقاها في الفترة الأخيرة، وتقاسما المليون من خلال أغنيتي "صديقة إلي" و"تغيري".

فأغنية "صديقة إلي" للنجمة مايا دياب التي أطلقتها بمناسبة عيد العشاق، حصدت نسبة استماع تخطّت الـ 500 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع هادي شرارة، ومن المتوقّع أن تصورها مايا على طريقة الفيديو كليب.

على صعيد متصل، لا يزال كليب "تغيري" للنجم اللبناني جوزيف عطية يتابع نجاحه ولا سيما أنه يحكي قصةً رومنسيةً تناسب أجواء الحب والعشق والغرام، والذي سبق وأطلقه أيضاً بمناسبة عيد العشاق، الكليب ولغاية اليوم حصد نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من نصف مليون عبر موقع اليوتيوب.

وهذا التعادل الإيجابي في عدد نسبة المشاهدة والاستماع يجمع جوزيف عطية ومايا دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل هو مؤشر لأن يجتمعا سويًا في العالم الحقيقي من خلال ديو مشترك في المستقبل القريب؟.

اترك تعليقاً