أخبار النجوم

باسكال مشعلاني: أحب الاستماع لألحان زوجي بصوتي نجوى كرم ووائل كفوري

باسكال مشعلاني: أحب الاستماع لألحان...

في اتصال خاص من موقع "فوشيا" أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، أنها تتحضر لتصوير مجموعة كليبات جديدة من ألبومها الأخير "حبي مش حكي" ولكنها محتارة ما بين أغنيتي "صعبة علي" و"ما كنا ارتحنا" كما أنها لم تقرر لغاية اليوم مع أي مخرج ستتعامل، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية في الشهر الرابع من هذا العام، بالإضافة لحفلة فنية ستحييها في شهر مارس بتونس. وكانت باسكال مشعلاني قد أطلت في حلقة استشنائية من برنامج "حكي عالمكشوف" مع الإعلامية دانيا الحسيني، تحدثت خلالها عن بداياتها الفنية، وعن طفولتها وعن حالة اليتم التي عاشتها بعد أن خسرت والدها وهي

في اتصال خاص من موقع "فوشيا" أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، أنها تتحضر لتصوير مجموعة كليبات جديدة من ألبومها الأخير "حبي مش حكي" ولكنها محتارة ما بين أغنيتي "صعبة علي" و"ما كنا ارتحنا" كما أنها لم تقرر لغاية اليوم مع أي مخرج ستتعامل، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية في الشهر الرابع من هذا العام، بالإضافة لحفلة فنية ستحييها في شهر مارس بتونس.

وكانت باسكال مشعلاني قد أطلت في حلقة استشنائية من برنامج "حكي عالمكشوف" مع الإعلامية دانيا الحسيني، تحدثت خلالها عن بداياتها الفنية، وعن طفولتها وعن حالة اليتم التي عاشتها بعد أن خسرت والدها وهي بعمر السنة، ووجهت أطيب التحيات لوالدتها التي واكبتها طيلة مشوارها الفني وكيف علمتها التواضع والمحبة، وتابعت تقول بأن الموت والمرض يعذبانها كثيراً، وبأن الحياة ظلمتها عندما أخذت منها والدها وفي فترة الحرب اللبنانية.

تحدثت باسكال أيضاً عن علاقتها بزوجها الملحن ملحم أبو شديد، فأكدت بأن الحب لا يزال مستمرة بينهما وبأنه داعمها الأكبر في الحياة، فهي توجت حياتها بزواجها وبولادة ابنها إيلي، وختمت حديثها عن حياتها الخاصة بالقول: "أنا عاشقة بجنون".

وعن التصنيفات الفنية، قالت باسكال بأن هذه التصنيفات جديدة ولم تكن موجودة في بداياتها الفنية وطرحت سؤال: "كم مطرب ومطربة يملكون الإحساس الحقيقي ؟"، وتابعت تقول "على سبيل المثال هناك أكثر من 10 مطربين يلقبون بملك وملكة الإحساس"، واعتبرت باسكال أن اسمها هو بالنسبة لها لقب بحد ذاته لأنها تعبت عليه وعلى صناعته وإثبات وجوده في عالم الفن.

أكثر ما يثير أعصاب باسكال مشعلاني في الحياة زحمة السير وقلة الأدب وقلة الاحترام، والظلم، وعندما تكون بحالة عصبية تلجأ للأفلام القديمة بالأبيض والأسود.

وأكدت أنها تحب الاستماع إلى أغنيات من ألحان زوجها ملحم أبو شديد بأصوات نجوى كرم ووائل كفوري، وتابعت تقول: "لست نادمة على عدم غناء لو حبنا غلطة التي لحنها زوجي ملحم لوائل كفوري"، وأكدت أنها تخاف أن تدخل عالم التمثيل، وسبق أن وقعت بعض الأعمال ولكنها عادت وتراجعت عنها.

اترك تعليقاً