أخبار النجوم

ريس ويذرسبون بـ 3 أرجل وأوبرا بـ 3 أيادٍ على غلاف إحدى المجلّات

ريس ويذرسبون بـ 3 أرجل وأوبرا بـ 3...

استقبلت سيدتا هوليوود الشهيرتان ريس ويذرسبون وأوبرا وينفري خطأ الفوتوشوب الذي ارتكبته مجلة "فانتي فير" بكامل روحهما الريّاضية، لا بل أضافتا المزيد من حسّ الدّعابة عبر تعليقاتهما الساخرة على الصورة التي انتشرت في أوساط مواقع السوشيال ميديا، والتي أظهرت ريس بـ 3 أرجل بينما جلست على مقعد أوبرا التي امتلكت 3 أيادٍ. اتّخذت ويذرسبون موقع تويتر مِنصّةً لها للتعليق على خطأ فانتي فير، حيث غرّدت مازحةً: "أعتقد الآن بأن جميعكم تعلمون بأنني أمتلك 3 أرجل، أتمنى أن تتقبلوني بالشكل الذي أنا عليه، لكني لن أعتذر عن جلوسي في حضن أوبرا، فأنا أوصيكم بشدّة أن تُعانقوها إذا سمحت لكم الفرصة". قد

استقبلت سيدتا هوليوود الشهيرتان ريس ويذرسبون وأوبرا وينفري خطأ الفوتوشوب الذي ارتكبته مجلة "فانتي فير" بكامل روحهما الريّاضية، لا بل أضافتا المزيد من حسّ الدّعابة عبر تعليقاتهما الساخرة على الصورة التي انتشرت في أوساط مواقع السوشيال ميديا، والتي أظهرت ريس بـ 3 أرجل بينما جلست على مقعد أوبرا التي امتلكت 3 أيادٍ.

اتّخذت ويذرسبون موقع تويتر مِنصّةً لها للتعليق على خطأ فانتي فير، حيث غرّدت مازحةً: "أعتقد الآن بأن جميعكم تعلمون بأنني أمتلك 3 أرجل، أتمنى أن تتقبلوني بالشكل الذي أنا عليه، لكني لن أعتذر عن جلوسي في حضن أوبرا، فأنا أوصيكم بشدّة أن تُعانقوها إذا سمحت لكم الفرصة".

قد تكون صورة أرجل ريس الثلاثة مُضللة بعض الشيء، أمّا أيادي أوبرا الثلاثة بدت واضحة تماماً في الصورة، حيث وضعت كلتا يديها على فخذيها في حين لفّت يدها الثالثة حول خصر ريس في اللقطة، كما ردّت وينفري على تغريدة ويذرسبون قائلةً: "سأتقبّل قدمك الثالثة إذا تقبّلتي يدي الثالثة".

استغلّت مجلة فانتي فير الروح الإيجابية للنجمتين وردّت عليهما بنفس الأسلوب، وأشارت بأنّ لون فُستان ويذرسبون هو السبب وراء هذه اللقطة المُضللة، أمّا عن يد أوبرا الثالثة، فغرّدت المجلة قائلة :"كيف لأوبرا أن تقذف الكرات في الهواء بيديها الاثنتين فقط؟ نعمل حالياً على تصحيح الخطأ".

يُذكر أنّ جلسة التصوير هذه جاءت بمناسبة احتفال مجلة فانتي فير بالإصدار رقم 24 من العدد الذي أطلقت عليه اسم "هوليوود"، حيث ضمّت 12 نجمًا من ألمع أسماء هوليوود أمثال توم هانكس ونيكول كيدمان.

اترك تعليقاً