أخبار النجوم

محكمة مصرية تُبرئ ريهام سعيد من تهمة التشهير بـ"زينة"

محكمة مصرية تُبرئ ريهام سعيد من تهم...

برَّأت محكمة مصرية، اليوم الخميس، الإعلامية ريهام سعيد من اتهامها بتشويه سمعة الفنانة "زينة" على خلفية قضية إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز. وأصدرت محكمة جنح مستأنف الهرم اليوم حكمًا بقبول استئناف قدمه دفاع ريهام سعيد على حكم محكمة أول درجة بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه. كان محامي الممثلة زينة عاصم قنديل، قدم بلاغًا للنائب العام ضد ريهام سعيد، والصحفي أحمد الهواري رئيس تحرير وشوشة، يتهمهما بتشويه سمعة موكلته خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير" المذاعة بتاريخ 5 مارس 2014 على قناة النهار. وقال المحامي في بلاغه إن ريهام قامت بتشويه سمعة موكلته والتشهير بها في إحدى حلقات

برَّأت محكمة مصرية، اليوم الخميس، الإعلامية ريهام سعيد من اتهامها بتشويه سمعة الفنانة "زينة" على خلفية قضية إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز.

وأصدرت محكمة جنح مستأنف الهرم اليوم حكمًا بقبول استئناف قدمه دفاع ريهام سعيد على حكم محكمة أول درجة بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه.

كان محامي الممثلة زينة عاصم قنديل، قدم بلاغًا للنائب العام ضد ريهام سعيد، والصحفي أحمد الهواري رئيس تحرير وشوشة، يتهمهما بتشويه سمعة موكلته خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير" المذاعة بتاريخ 5 مارس 2014 على قناة النهار.

وقال المحامي في بلاغه إن ريهام قامت بتشويه سمعة موكلته والتشهير بها في إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير المذاع على فضائية النهار.

وسيطرت قضية الفنانة زينة وأحمد عز على الأجواء الإعلامية والفنية في مصر خلال الفترة الماضية، ودخلت على خط الأزمة الإعلامية ريهام سعيد، التي اتهمت بالتشهير بالفنانة.

اترك تعليقاً