فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. أين قضى ملوك وأمراء العالم شهر العسل؟

تتميز كل عائلة مالكة حول العالم بطقوسها المميزة بدءًا من عادات تناول الطعام إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات، ولأن زواج الأمراء والملوك حدث هام جدًا، فمن الطبيعي أن نجد اختيار العروسين مقصدًا غير عادي لقضاء شهر العسل.

الملكة إليزابيث والملك جورج السادس

رفضت ملكة بريطانيا السابقة "إليزابيث" طلب "جورج السادس" للزواج منها مرتين بسبب قلقها على المملكة البريطانية، ولكنها وافقت في النهاية وقضيا شهر العسل في قصر "بوليسدن لاسي" بـ "ساري".

الملكة إليزابيث الثانية وفيليب مونتباتن

تقابل الزوجان أول مرة العام 1934 في حفل زفاف أميرة اليونان والدنمارك "مارينا" ابنة عم "فيليب"، وبعد أكثر من عقد أعلنا خطوبتهما العام 1947 وتزوجا في كنيسة وستمنستر، واستمتعا بشهر العسل في "بيرخهيل لودج" في "هامبشاير"، موطن عم "فيليب" اللورد "مونتباتن".

غريس كيلي وأمير موناكو "رينيه الثالث"

تعرفت "كيلي" على الأمير "رينيه" أول مرة في مهرجان كان السينمائي في باريس العام 1955 بعد دعوتها للمشاركة في جلسة تصوير بقصر موناكو، بعد زواجهما، قضيا سبعة أسابيع على متن يخت " ديو جوفانت إي".

الأميرة آن والكابتن مارك فيليبس

الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية تزوجت "مارك فيليبس"، ملازم في حراس الملكة دراغون في دير وستمنستر، وقضيا شهر العسل على متن اليخت الملكي بريتانيا، ليطوف بهما المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

سارة فيرغسون والأمير أندرو

يعرفان بعضهما منذ الطفولة، ووقعا في الحب بعد لقائهما مرة ثانية في حفل بقلعة فلورز، وتقدم ابن الملكة إليزابيث "أندرو" لخطبة "فيرغسون" يوم عيد ميلاده السادس والعشرين، وبعدها بأربعة شهور تزوجا، واختارا قضاء شهر العسل في جزر الأزور بالقرب من البرتغال وبعدها أبحرا باليخت الملكي.

الأميرة كارولين هانوفر وفيليبي جونوت

الأميرة كارولين هى الابنة الأولى لـ "غريس كيلي"، زوجة أمير موناكو، وتزوجت من مصر من باكستاني، واختارا جزيرة تاهيتي في بولينيزيا الفرنسية مقصدًا لشهر العسل.

الأميرة ديانا والأمير تشارلز

التقيا أول مرة العام 1977 وتزوجا العام 1981 عندما كانت "ديانا" تبلغ من العمر 20 عامًا فقط، وفضلا الإبحار باليخت الملكي في البحر المتوسط.

أمير الدنمارك فريدريك وماري دونالدسون

تقابلا أول مرة العام 2000 خلال دورة الألعاب الأولمبية في سيدني، وتزوجا بعد أربع سنوات في كاتدرائية كوبنهاغن، وزارا تنزانيا في شهر العسل.

أميرة السويد فيكتوريا والأمير دانيال

عرض الملياردير السويدي بيرتيل هولت على العروسين السفر بطائرته الخاصة، والإبحار باليخت الذي يملكه، وبالفعل زارا مدينة "نيويورك" الأمريكية، وجزيرة بورا بورا، وبولينيزيا الفرنسية.

الدوقة كيت والأمير ويليام

كانا زميلين في الدراسة وأعلنا خطوبتهما العام 2010، وبعد حفل زفافهما الأسطوري، أنطلقا لقضاء شهر العسل على جزيرة خاصة في سيشيل.

زارا فيليبس ومايك تيندال

أكبر أحفاد الملكة إليزابيث الثانية تزوجت لاعب الرجبي تيندال ابعام 2011، واختار قبرص للاستماع بشهر العسل.

الأميرة السويدية صوفيا والأمير كارل فيليب

بدأ الأمير كارل علاقته بعارضة الأزياء السابقة صوفيا العام 2010، وتزوجا بعد 5 سنوات، واختارا منتجعًا فاخرًا في "فيجي" لقضاء شهر العسل.

أخر الأخبار على فوشيا