أخبار النجوم

هذا ما فعلته إليسا في مثل هذا اليوم!

هذا ما فعلته إليسا في مثل هذا اليوم...

محتوى مدفوع

من 10 سنوات وفي مثل هذا اليوم من العام 2007، أطلقت ملكة الإحساس إليسا البوم "أيامي بيك"وهو يحتوي على 11 أغنية منوعة ما بين اللبناني والمصري، وقد حصد الألبوم نجاحا كبيرا منذ صدوره ولغاية اليوم، واحتل ألبوم "أيامي بيك" وهو السادس في مسيرتها الفنية، أعلى المراتب في مراكز بيع الألبومات الغنائية. الألبوم يتضمن مجموعة من أبرز أغنيات إليسا، بالإضافة للأغنية التي تحمل عنوان الألبوم "أيامي بيك"، برزت أغنية "بتمون" التي احتلت المراتب الأولى لوقت طويل بالإضافة لأغنية "أواخر الشتا"، ونذكر أيضاً: خد بالك عليّ، يا عالِم، لوما تجي، مش كثير عليك، أديك عرفت، على حبك، أنا بستغرب عليه، سهر عيني.

من 10 سنوات وفي مثل هذا اليوم من العام 2007، أطلقت ملكة الإحساس إليسا البوم "أيامي بيك"وهو يحتوي على 11 أغنية منوعة ما بين اللبناني والمصري، وقد حصد الألبوم نجاحا كبيرا منذ صدوره ولغاية اليوم، واحتل ألبوم "أيامي بيك" وهو السادس في مسيرتها الفنية، أعلى المراتب في مراكز بيع الألبومات الغنائية.

الألبوم يتضمن مجموعة من أبرز أغنيات إليسا، بالإضافة للأغنية التي تحمل عنوان الألبوم "أيامي بيك"، برزت أغنية "بتمون" التي احتلت المراتب الأولى لوقت طويل بالإضافة لأغنية "أواخر الشتا"، ونذكر أيضاً: خد بالك عليّ، يا عالِم، لوما تجي، مش كثير عليك، أديك عرفت، على حبك، أنا بستغرب عليه، سهر عيني.

وقد تعاونت إليسا مع عدد من الشعراء والملحنين لإنتاج الألبوم. الألبوم من إنتاج شركة روتانا، وقد حظي الألبوم بحملة إعلانية ضخمة لم يحظَ بها أي فنان عربي من قبل، وكانت قد صورت منه أغنيتين على طريقة الفيديو كليب هما "أواخر الشتا" و"بتمون" من إخراج وليد ناصيف.

اترك تعليقاً