نوال الزغبي: هذا سرّ برج الحمل.. وبعض الصحافيين يجدون ثغرات من أجل سكوب‎

نوال الزغبي: هذا سرّ برج الحمل.. وبعض الصحافيين يجدون ثغرات من أجل سكوب‎

فوشيا - خاص

بعد تصدر أغنيتها بالقلب سباق الأغنيات اللبنانية هذا الأسبوع أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي على إذاعة لبنان في برنامج الهوا هوانا مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف في مداخلة خاصة تحدثت بها عن نجاح الأغنية وعن أحدث أعمالها.

وكالعادة كانت نوال مرحة وأكدت ببداية الحديث أن اهتمام الجمهور الدائم بها ودعمه والتصويت لها يعني الكثير، وتفرح بهذه المحبة التي يعبرون عنها بكل الوسائل، واعتبرت أنها كانت تشعر أن السوشيال ميديا انعكاسها سلبي على الفنان لأن كثرة القرب قد يضر بالفنان ولكنها باتت تشعر أنها أقرب من الفانز وأصبحت تعرفهم أكثر والعلاقة أصبحت أقوى.

وأشارت نوال إلى أنها تقدم كل عمل بحب وتحب أن تقدم كل ما هو جديد وبـ”القلب” بالذات كانت جديدة بالنسبة لها، واعتبرت أن كل أغنية بأي لهجة كانت تصل للجمهور إذا كانت حلوة ومضمونها جديد، وتقول لمن صوّت لها هم بالقلب.

وعن إصدار بالقلب قبل برج الحمل التي سبق أعلنت أنها ستصدرها قالت نوال: “شعرت أنني يجب أن أصدر الأغنية اللبنانية قبل وتأجلت برج الحمل إلى العام الجديد”، وعن سرّ برج الحمل قالت ضاحكة: “لأننا شعرنا أن كلمة برج الحمل لائقة للنص فقط”، وعن مواصفات البرج أكدت أنها لا تعرف شيئا عنه.

وعن سر جمالها قالت نوال: “لا أعمل شيئا معينا الجمال الداخلي ينعكس على الجمال الخارجي”.

وعن مشاركتها بديو المشاهير وصفتها بالجميلة جدا وعن تصدر عناوين الصحافة بما قالته لرندا سركيس: “قتلتني ريحتها” قالت: “في كم حدا انتقد أني ضحكت المشتركين مهضومين جدا وكراكوز ما فيني ما أضحك معهم، وما قلته لرندى كان مزحة هي ماشاء الله كانت تضع رائحة عطر رائعة وأنا أسعل على المسرح .. هنالك بعض الصحافيين يحاولون إيجاد ثغرة وكتابة سكوب منها”.

وعن ألبومها الجديد قالت نوال إنها حضرت 4 أغنيات منه وسيبصر النور العام المقبل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com