بالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركات
بالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركاتبالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركات

بالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركات

حسم المطرب اللبناني فارس كرم الجدل المثار بشأن ما تردد حول عدم ملكيته لأغنية "كل الناس حواليكي"، التي لحنها الموسيقار الراحل ملحم بركات، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي اللبناني نزار فرنسيس، ودخل الاستديو لوضع صوته عليها، على أن يضمها إلى ألبومه المقبل.

ونشر فارس كرم  فيديو أثناء تواجده في الاستديو برفقة نزار فرنسيس، وهو يسجل الأغنية الجديدة، وأرفقها بتعليق على إنستغرام: "كل الناس حواليكي.. ملحم بركات أبو مجد".


وقبل الشروع في تسجيل الأغنية، كان كرم قد أكد ملكيته للحقوق القانونية الكاملة لـ"كل الناس حواليكي"، وكان قد أصدر بيانا في نوفمبر الماضي، جاء فيه: "يهم المكتب الإعلامي الخاص بالفنان اللبناني فارس كرم أن يؤكد حصوله على الحقوق القانونية الكاملة، عبر المستندات المرفقة، بغناء أغنية كل الناس حواليكي التي تحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس حصرا، وبالتالي لا يحق لأي كان أن يستغلها في غناء مباشر أو مسجل عبر الإعلام أو في أي حفل أو مكان تحت طائلة المساءلة والملاحقة القانونية. خاصة وأن الأغنية تندرج في الألبوم الجديد الذي لم يبصر النور حتى الساعة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com